أكرم القصاص - علا الشافعي

الاختيار 3 الحلقة 17.. الوزراء يشكون من تدخل الإخوان في عمل الوزارات

الإثنين، 18 أبريل 2022 09:55 م
الاختيار 3 الحلقة 17.. الوزراء يشكون من تدخل الإخوان في عمل الوزارات الاختيار 3
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الحلقة السابعة عشرة من مسلسل "الاختيار 3 - القرار" والتي تحمل اسم "أزمة السولار" بمشهد داخل مكتب الإرشاد، حيث يتواجد خيرت الشاطر ومحمود عزت، وحديث حول غضب عدد من الوزراء من تدخل قيادات الإخوان في عمل الوزارات، وخاصة وزير البترول الذي علق على سفر مسؤول ملف الطاقة التابع للجماعة في مفاوضات البترول مع قطر.

وينتقل المشهد إلى أحد المقاهى، وهمسات بين المواطنين عن أزمة السولار وتعطيل عملهم، بينما يظهر مصطفى خليفة (أحمد السقا) في إحدى الصيدليات لمقابلة إسراء (دنيا المصري)، ويوجهها لكيفية التصرف في الفترة المقبلة بعد المعلومات التي وصلت لهم برغبة عناصر هذه الخلية في ذهابها معهم، حتى توصلهم إلى رئيس الخلية التكفيرية التي يتم البحث عنها.

مسلسل "الاختيار 3 – القرار" يُعرض على قناة ON الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء.

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى.

وتضم قائمة المشاركين في المسلسل أيضا كلا من: آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام، وعددا كبيرا من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون ضيوف شرف خلال الحلقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة