"واحد من الناس" يهدى الحاجة إيمان جهاز عروسة لتجهيز ابنتها

الأحد، 17 أبريل 2022 07:08 م
"واحد من الناس" يهدى الحاجة إيمان جهاز عروسة لتجهيز ابنتها الإعلامى عمرو الليثى خلال حلقة اليوم
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى الإعلامى عمرو الليثى فى حلقة اليوم من برنامجه "واحد من الناس بشهر رمضان"، بالحاجة إيمان، والتي قالت إنها رزقت ببنتين، إحداهما تزوجت، والأخرى مكتوب كتابها الأن، وسيكون فرحها بعد العيد، وأنها كل ما تريده هو أن تستطيع تجهيزها. 
 
وأضافت الحاجة إيمان، خلال حلقة اليوم الأحد، من برنامج "واحد من الناس بشهر رمضان"، إنها تحاول تجهيز ابنتها الأخرى لكنها لا تستطيع بسبب القرض الذى أخذته لتجهيز ابنتها الأولى والذى يصل قيمته إلى 40 ألف جنيه، وان زوجها كان مدرسا فى وزارة التربية والتعليم ولكنه توفى منذ أن كان اعمار الفتيات 4 و5 سنوات، وأنها لا تعمل، وان كل الدخل الذى تتلقاه من معاش زوجها فقط. 
 
وأشار الحاجة إيمان، إلى إن بناتها الاثنتين، كان كل منهما يحصل على المعاش الخاص بهما، حتى تستطيعا أن تصرفا على أنفسهما، إحداهما تزوجت، والأخرى كتب كتابها وينقصها فقط توفير الجهاز الخاص بزواجها، الذى لم تستطيع ان توفر منه أي شيء حتى الآن. 
 
وأهدى برنامج "واحد من الناس" بشهر رمضان المبارك، خلال حلقة اليوم، الحاجة إيمان جهاز للعروسة مكون من غسالة وثلاجة وبوتاجاز، وغيرها من الأشياء الأخرى، حتى تستطيع الحاجة إيمان أن تزوج أبنتها الأخرى فى موعدها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة