أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس فى كأس الاتحاد الإنجليزي والقناة الناقلة

الأحد، 17 أبريل 2022 03:00 م
موعد مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس فى كأس الاتحاد الإنجليزي والقناة الناقلة تشيلسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق تشيلسي نظيره كريستال بالاس مساء اليوم، الأحد، على ملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الجاري 2021-2022.

وتأهل تشيلسي إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الفوز على ميدلزبره 2-1 في الدور ربع النهائي، فيما صعد كريستال بالاس لنفس الدور عقب تخطى إيفرتون برباعية نظيفة.

موعد مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس

تقام مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس فى الخامسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويسعي تشيلسي للمنافسة على اللقب الوحيد المتبقي له خلال الموسم الجاري 2021-2022، بعدما فقد فرصة المنافسة على 3 ألقاب هي الدوري الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية ودوري أبطال أوروبا على الترتيب.

ودع تشيلسي حامل اللقب دوري أبطال أوروبا مؤخرًا بعد الخسارة أمام ريال مدريد 5-4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور ربع النهائي.

كما يحتل البلوز المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 62 نقطة، وإبتعد عن فرصة المنافسة على اللقب الأغلي في إنجلترا، حيث ينحصر الصراع بين مانشستر سيتي المتصدر برصيد 73 نقطة وليفربول الوصيف برصيد 72 نقطة على التتويج بالبطولة.

وخسر تشيلسي لقب نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية منذ أشهر أمام ليفربول بركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

يتطلع تشيلسي إلي تخطي بالاس من أجل مصالحة جماهيره والتأهل للمباراة النهائية أمًلا في إسعادهم باللقب بعد خسارة 3 ألقاب متتالية هذا الموسم.

في المقابل، يستهدف كريستال بالاس بقيادة مدربه باتريك فييرا تحقيق المفاجأة والإطاحة بتشيلسي من هذا الدور والتأهل إلي المباراة النهائية والمنافسة على اللقب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة