كوكا يقود قونيا سبور للفوز برباعية على غازى عنتاب بالدوري التركي

الأحد، 17 أبريل 2022 02:49 م
كوكا يقود قونيا سبور للفوز برباعية على غازى عنتاب بالدوري التركي احمد حسن كوكا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد المصري أحمد حسن كوكا فريقه قونيا سبور لتحقيق فوز كبير على نظيره غازى عنتاب بنتيجة 4 / 1 ، في المواجهة التى جمعتهما ضمن مباريات الجولة الـ33 من منافسات الدوري التركي على ملعب استاد أتاتورك كونيا .

وسجل النجم المصري أحمد حسن كوكا الهدف الثانى لفريقه قونيا سبور، لينهى الشوط الأول متقدما على غازى عنتاب بهدفين دون رد باستاد أتاتورك كونيا، ضمن مباريات الجولة الـ33 من منافسات الدوري التركي للموسم الكروى الحالى 2021-2022.

وسجل إندري تشيكنشي هدف قونيا سبور أصحاب الأرض فى الدقيقة 32 من عمر الشوط الاول، ثم أضاف الدولى المصري أحمد حسن كوكا الهدف الثاني فى الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول، واضاف أمير هادرزيا هيمتوفيش الهدف الثالث فى الدقيقة 56، واختتم كونكراد ميخالاك الرباعية فى الدقيقة 94 ، بعد أن  قلص محمد ديمير الفارق بتسجيله الهدف الاول للضيوف فى الدقيقة 87 من عمر المباراة.

وشارك الدولى المصري  أحمد حسن كوكا في المباراة  25  مباراة مع فريقه قونيا سبور في الدورى التركى هذا الموسم سجل خلالهم 6 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة.

وبهذه النتيجة يحتل فريق قوينا سبور المركز الثالث في ترتيب جدول الدورى التركى برصيد 61 نقطة بفارق نقطة واحدة عن فانربخشة صاحب الوصافة بـ 62 نقطة، فيما يتجمد جازينتاب في المركز الـ 15 في ترتيب الدورى التركى برصيد 41 نقطة.                      

ويلعب كوكا  بين صفوف كونيا سبور بالموسم الحالي معاراً من أولمبياكوس اليوناني حتى 30 يونيو 2022.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة