غضب أهلاوى بعد الفوز غير المُطمئن على الرجاء فى دوري الأبطال.. هجوم ضد موسيماني بسبب عدم الجرأة الهجومية أو استغلال المساحات ومشاركة وليد سليمان بعد غياب طويل للإصابة.. والمدرب الجنوب أفريقى: واثق من التأهل

الأحد، 17 أبريل 2022 12:19 م
غضب أهلاوى بعد الفوز غير المُطمئن على الرجاء فى دوري الأبطال.. هجوم ضد موسيماني بسبب عدم الجرأة الهجومية أو استغلال المساحات ومشاركة وليد سليمان بعد غياب طويل للإصابة.. والمدرب الجنوب أفريقى: واثق من التأهل مباراة الاهلي والرجاء
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت جماهير الأهلي تتحسّر بعد إهدار فريقها فرصة تحقيق فوز كبير على الرجاء المغربي أمس، السبت، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، خاصة أن المارد الأحمر كان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق فوز كاسح على بطل المغرب فى اللقاء الذى جمعهما مساء أمس، السبت، باستاد الأهلي والسلام، لكن بطل مصر اكتفى بفوز غير مُطمئن بنتيجة 2/1.

ويعيش جمهور الأهلي حالة من الغضب والصدمة بسبب الأداء المُتراجع للفريق ومعظم نجومه وفشلهم فى ترجمة الفرص الكثيرة التى سنحت لهم لأهداف على مدار الـ90 دقيقة، خاصة بعد تم طرد أحد لاعبي الرجاء.

أخطاء موسيماني

 

وصب كثير من جمهور الأهلي جام غضبهم على موسيماني المدير الفني بسبب ارتكابه عدة أخطاء فى مباراة الأمس، فى مقدمتها عدم الجرأة الهجومية فى المباراة، خاصة بعد طرد لاعب من الرجاء، ووجود مساحات كبيرة وكثيرة فى الخط الخلفي للضيوف.

كما انتقد جمهور الأهلي موسيماني بعدما دفع بالعائد من إصابة طويلة وليد سليمان، فاللاعب غائب عن الملاعب منذ قرابة الشهرين للإصابة، ومع ذلك تم الدفع به فى مباراة الأمس كبديل، وظهر مدى تأثره بالغياب طوال هذه الفترة.

موسيماني واثق من التأهل

أما بيتسو موسيماني فأكد ثقته الكاملة فى قدرات الفريق على حسم الصعود للدور نصف النهائي فى دوري أبطال أفريقيا فى جولة الإياب أمام الرجاء بالمغرب.

وقال المدير الفني للأهلى، «مباراة العودة فى المغرب ستكون صعبة جدا.. كان بإمكاننا أن نحسم التأهل من هنا فى القاهرة، لا أستطيع أن أتحكم فى إهدار الفرص ولست ساحرًا لأتوقع من سيهدر ضربة جزاء، ولكن ما أستطيع أن أقوم به هو كيفية وصول الفريق إلى مرمى المنافس وخلق فرص وهو ما قمنا به».

عدم استقبال أهداف فى المغرب

وأضاف موسيماني، «هدفنا الأول فى المغرب عدم استقبال أهداف ثم الوصول إلى مرمى الرجاء والتسجيل، وعلى الأقل فى حال عدم التسجيل يجب ألا تسكن شباكنا أهداف، ويجب أن ندافع عن هدفنا ورغبتنا فى حسم الصعود إلى نصف نهائي البطولة».










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة