أكرم القصاص - علا الشافعي

توخيل يتحدث عن الثأر من ليفربول بعد التأهل لنهائى كأس الاتحاد الإنجليزى

الأحد، 17 أبريل 2022 09:27 م
توخيل يتحدث عن الثأر من ليفربول بعد التأهل لنهائى كأس الاتحاد الإنجليزى توخيل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد توماس توخيل، المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزى، أن البلوز لم يفقدوا تركيزهم خلال مواجهة كريستال بالاس، والتي حسمها البلوز بهدفين دون مقابل في المواجهة التى أقيمت بينهما على ملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى بالموسم الجاري 2021-2022.

وقال توخيل، فى تصريحاته عقب المباراة: "لم نفقد التركيز ولو لثانية واحدة.. حاولنا إيجاد مساحات مختلفة في الشوط الثاني لتسريع المباراة أكثر ثم أصبح الأمر أكثر مرونة، ثم كان علينا استغلال أي نصف فرصة أو فرصة للفوز."

وعن مواجهة ليفربول المقبلة فى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى قال: "خسرنا نهائي وقدمنا كل شيء في ذلك النهائي. كانت مباراة كبيرة استمرت حتى آخر ركلة جزاء.. لم يحالفنا الحظ في خسارتها وبالطبع نريد تغيير الأمور".

وأضاف: "من الصعب التغلب على ليفربول، ولكن هذا هو موضوع نهائي الكأس، يتعلق الأمر بالفوز، إنه يجعل الموسم أكثر سعادة إذا كان لديك نهائي يمكنك الفوز به".

بهذه النتيجة، يتأهل تشيلسي لمواجهة نادي ليفربول في النهائي، بعدما تأهل محمد صلاح ورفاقه على حساب منافسه مانشستر سيتي بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب "ويمبلي" ضمن منافسات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022.

وتأهل تشيلسي إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الفوز على ميدلزبره 2-1 في الدور ربع النهائي، فيما صعد كريستال بالاس لنفس الدور عقب تخطى إيفرتون برباعية نظيفة.

وينافس تشيلسي على اللقب الوحيد المتبقي له خلال الموسم الجاري 2021-2022، بعدما فقد فرصة المنافسة على 3 ألقاب هي الدوري الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية ودوري أبطال أوروبا على الترتيب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة