أكرم القصاص - علا الشافعي

البطولة المغربي: الرجاء يستعد لتقديم احتجاج رسمى ضد حكم مباراة الأهلي

الأحد، 17 أبريل 2022 01:10 م
البطولة المغربي: الرجاء يستعد لتقديم احتجاج رسمى ضد حكم مباراة الأهلي الأهلي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية اليوم، الأحد، أن نادي الرجاء المغربي يستعد لتقدم احتجاج رسمي للكاف ضد الحكم الكونغولي جون جاك ندالا والذى أدار لقاء الأهلي.

وعنونت صحيفة البطولة المغربية أن الرجاء يستعد لمراسلة "الكاف" احتجاجاً على الأداء التحكيمي لمباراته أمام الأهلي، وكشفت مصادر خاصة لـ"البطولة" أن مسئولى نادى الرجاء الرياضي يستعدون للتقدم بشكوى واحتجاج إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم احتجاجاً على الأداء التحكيمي فى مباراته أمام الأهلي المصري، مساء أمس السبت، فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضافت البطولة، نقلا عن مصادرها، أن الاحتجاج الذى سيُقدّمه النادي الأخضر سيتضمّن كل الهفوات التحكيمية التى تخللّت المقابلة، إضافة إلى الدور الذي لعبه مخرج اللقاء فى تمويه حكم المواجهة ضمن عملية ضربة الجزاء "الخيالية" التي أثمرت الهدف الأول.

وتابعت، كما سيُصدر الرجاء الرياضي بيانا بلهجة شديدة يُدين فيه المردود التحكيمي الذي عرفه اللقاء، والذى تضرّر منه أحد ممثلى الكرة المغربية فى المسابقة القارية الأغلى على صعيد الأندية فى أفريقيا.

وأتمت الصحيفة المغربية، وكان الرجاء قد خسر بهدفيْن لواحد فى المباراة التي دارت على أرضية ملعب "السلام وي الأهلي"، والتي قادها الحكم الكونغولي جون جاك ندالا، بحضور 20 ألف مناصراً.

ويخوض فريق الكرة بالنادي الأهلى مباراة مهمة أمام الرجاء المغربي فى إياب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا باستاد مركب محمد الخامس يوم الجمعة المقبل، لحسم الصعود لنصف نهائي دوري الأبطال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة