يوفنتوس ضد بولونيا.. فلاهوفيتش يحقق رقما مميزا بعد وصوله للهدف 50 بالكالتشيو

السبت، 16 أبريل 2022 09:41 م
يوفنتوس ضد بولونيا.. فلاهوفيتش يحقق رقما مميزا بعد وصوله للهدف 50 بالكالتشيو فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح النجم الصربي الشاب دوسان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس فى الوصول إلى 50 هدفا فى الدوري الإيطالي، بعدما سجل هدفا قاتلا فى شباك بولونيا، ليخطف تعادلا مثيرا ضمن منافسات الجولة رقم 33 من منافسات الكالتشيو. 

ويعد هدفه فى شباك بولونيا السادس لفلاهوفيتش بقميص يوفنتوس فى الدوري الإيطالي، بينما سجل مع فريقه السابق فيورنتينا 44 هدفا وذلك خلال 108 مباريات. 

وذكرت شبكة "أوبتا"، المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن فلاهوفيتش يعد ثانى أصغر لاعب أجنبي يصل لـ50 هدفا فى الكالتشيو بعمر 22 عاما و78 يوما، خلف النجم البرازيلى السابق ألكسندر باتو مع ميلان فى ابريل عام 2011 بعمر 21 عاما و220 يوما.

وكان فلاهوفيتش قد أنضم لصفوف اليوفى فى الميركاتو الشتوى الماضى قادما من فيورنتينا بقيمة 75 مليون يورو.  

 

يوفنتوس ضد بولونيا 
 

وتقدم ماركو أرناتوفيتش للضيوف في الدقيقة 52 كن عمر المباراة واستمرت النتيجة على هذا النحو قبل أن تشتعل المباراة قبل نهايتها.

وتعرض ثنائي بولونيا جاري ميديل وأداما سوماورو للطرد في الدقيقة 84، ليكمل الضيوف المباراة منقوصا بتسع لاعبين، وهو ما سكح لليوفي بالعودة في الوقت القاتل دوشان فلاهوفيتش ليسجل التعادل 1-1 في الدقيقة 95.

وقبل انطلاق اللقاء سجل ديل بييرو حضوره في اللقاء، والذي تفاعل معه الجمهور بشدة، حيث يعد ديل ببيرو واحد من أفضل من مروا على النادي عبر تاريخه.

يوفنتوس نجح في الحفاظ على المركز الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة، بينما يحتل بولونيا المركز الثالث عشر في الترتيب برصيد 38 نقطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة