أكرم القصاص - علا الشافعي

هالاند يوافق على الانضمام إلى مانشستر سيتي بأعلى راتب فى الدوري الإنجليزي

السبت، 16 أبريل 2022 10:32 ص
هالاند يوافق على الانضمام إلى مانشستر سيتي بأعلى راتب فى الدوري الإنجليزي إيرلينج هالاند
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت صحيفة بيلد الألمانية، أن النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند وافق على الانتقال إلى مانشستر سيتي ليحسم مصيره بعد اهتمام عدة أندية بالتعاقد معه بينها أبرزها ريال مدريد، وباريس سان جيرمان، وبرشلونة.

انحصرت المنافسة مؤخرا  بين مانشستر سيتي، وريال مدريد لخطف  مهاجم بروسيا دورتموند باستمرار سعي الناديين للتعاقد مع المهاجم الشاب، غير أن ريال مدريد يضع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان على رأس أولوياته في صفقة مجانية.

قالت بيلد الصحيفة ذائعة الانتشار إن الدولي النرويجي يرغب في الانضمام إلى مانشستر سيتي، هذا الصيف، مع رفض الخيارات البديلة الاخرى.

أشارت إلى أن إتمام الصفقة الآن مسألة وقت بعد موافقة اللاعب وكذلك وجود شرط جزائي مناسب في عقده مع بروسيا دورتموند سيدفعه سيتي، بعدما أعطى الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الضوء الأخضر للتعاقد مع هالاند، بينما يريد اللاعب نفسه الآن الانضمام إلى النادي.

قال الصحيفة إن سيتي قدم عرضًا ضخمًا للتعاقد مع هالاند، حيث أبدى استعداده لدفع الشرط الجزائي للمهاجم النرويجي البالغ 64 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف، كما عرض على هالاند عقدًا مدته 5 سنوات بقيمة 26 مليون جنيه إسترليني سنويًا، وأجرًا أسبوعيًا يبلغ 500 ألف جنيه إسترليني.

يتم دفع 60 مليون جنيه إسترليني أخرى وتسليمها إلى وكيل هالاند، مينو رايولا ، بالإضافة إلى والده ألفي إنجي.

شددت الصحيفة على أن المبلغ الإجمالي يصل إلى 254 مليون جنيه إسترليني مقابل عقد مدته 5 سنوات ، على أن يصبح هالاند اللاعب الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، متجاوزًا 385 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع يحصل عليها كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد، وكيفين دي بروين من مانشستر سيتي.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة