ميدو عادل فى طريقه لداعش بـ"العائدون".. وماهر خان "ورد" فى "المشوار"(فيديو)

السبت، 16 أبريل 2022 02:16 م
ميدو عادل فى طريقه لداعش بـ"العائدون".. وماهر خان "ورد" فى "المشوار"(فيديو) المشوار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تكشف الحلقة الـ14 من مسلسل "العائدون"، مخططات أعداء الوطن لتحطيم الثوابت الدينية والأخلاقية للسيطرة على الشباب، كما يستعد ميدو عادل – علاء - للذهاب إلى داعش، بعد تخطى الاختبارات التى جهزها له أمير كرارة – عمر-.

 
وحذره الضابط بأن داعش وافق عليه لأنهم يحتاجونه، وأنه سيكون تحت الملاحظة فور وصوله، وأعطاه فلاشة عليها موسوعة أعدها الأزهر للرد على كل افتراءات داعش حتى يكون مستعدا ولا يتأثر بهم.
 
أما مسلسل "المشوار" فكشفت الحلقة 14 عن وجود علاقة سابقة بين "ماهر" محمد رمضان و"عزة" ندى موسى صديقة زوجته "ورد" دينا الشربينى، وخانا فيها "ورد"، وهو ما فسر محاولات "ماهر" فى الحلقات السابقة للتفرقة بين "ورد" وصديقتها المقربة.

مسلسل "المشوار" من بطولة كل من: محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

وتدور أحداث مسلسل "المشوار"، حول ماهر وورد، وهما يعملان عاملين مؤقتين باليومية في شركة المكس للملاحات في الإسكندرية، ويسكنان مع رحيم ابنهما في منزل وصيفة وهي خالة ماهر، ويواجهان بعض الصعوبات الواضحة في التعامل مع هذا العمل الشاق ولكن هناك شيئا غريبا يحيط بماهر وورد، كما يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة