مدافع الرجاء: لا يجب إعطاء مباراة الأهلي أكثر من حجمها

السبت، 16 أبريل 2022 11:12 ص
مدافع الرجاء: لا يجب إعطاء مباراة الأهلي أكثر من حجمها الهدهودي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلطت صحف المغرب الضوء على تصريحات مروان الهدهودي، مدافع نادي الرجاء المغربى التى قالت خلالها إن استعدادات فريقه لملاقاة الأهلي فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا تمر في أجواء إيجابية وأن جميع اللاعبين مستعدون لهذه المواجهة.

يستضيف الأهلي نظيره الرجاء المغربي، في ذهاب الدور ربع النهائي بدوري أبطال أفريقيا، خلال اللقاء الذي يقام على استاد السلام، في سهرة رمضانية لا تقبل التهاون من لاعبي القلعة الحمراء الذين يدافعون عن اللقب الذي يحمله الفريق الأحمر في أخر نسختين.

وأوضح مروان الهدهودي في  تصريحات لموقع " le sport360 " ، على هامش تدريبات الفريق المغربي في القاهرة أن مواجهة الأهلي المصري، مهمة وكبيرة، ولكن يجب على لاعبي الرجاء عدم إعطائها حجما أكثر مما تستحقه . 
 
وأضاف الهدهودي في تصريحاته : "ليس من صالحنا إعطاء المواجهة أكثر مما تستحق ويجب التعامل معها كونها مثل باقي المباريات، لتجنب الضغط النفسي، رغم أن المباراة تجمع فريقين كبيرين في إفريقيا، ودائما يسبقها كلام كثير وضغط جماهيري كبير".
 
وتابع مدافع الرجاء: "أهم شيء يجب تحقيقه أمام الأهلي هو العودة بنتيجة إيجابية في مباراة الذهاب حتى يتسنى لنا مناقشة مباراة العودة بملعبنا وأمام جماهيرنا بارتياح أكبر".
 
Untitled
 

ويمتلك بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، تاريخاً حافلاً في مواجهة أندية المغرب بشكل عام، سواء خلال تواجده على رأس الإدارة الفنية لصن داونز في وقت سابق، أو تواجده في الوقت الحالي بالأهلي.

وسبق للمدرب الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، أن تقابل مع أندية المغرب، في 14 لقاء، 10 مرات وهو مدرب في صن داونز و4 مرات وهو مدربا للأهلي.

ويعتبر الوداد المغربي، كثر الأندية المغربية التي واجهها موسيماني خلال مسيرته التدريبية، حيث التقى بالفريق المغربي 12 مرة، 10 مرات وهو على رأس الإدارة الفنية لصن داونز ومرتين خلال تواجده بالأهلي.

وحقق موسيماني 6 انتصارات على الأندية المغربية، فيما تعادل في 4 مباريات، وتلقى الهزيمة في 4 مواجهات أخرى، غير أن الجنوب أفريقي لم يتذوق الهزيمة مع الأهلي حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في واحدة كانت على حساب الرجاء بركلات الترجيح بنتيجة 6-5، بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل 1/1.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة