أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب: حققنا الفوز على أفضل فريق فى العالم ونقبل اعتذار السيتي

السبت، 16 أبريل 2022 08:29 م
كلوب: حققنا الفوز على أفضل فريق فى العالم ونقبل اعتذار السيتي مان سيتي ضد ليفربول
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول سعادته بتحقيق الفوز والتأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب مانشستر سيتي في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب "ويمبلي" بنتيجة 3-2، واصفًا انتصاره بأنه أمام أفضل فريق بالعالم.

وقال يورجن كلوب في مؤتمره الصحفي بعد المباراة: "لا أحد آمن ضد السيتي بتقدم 3-1، من الواضح ما يمكنهم فعله، يا لها من مباراة خاضها، 3-2 هي نتيجة عادلة، وما زال من الجيد أن نصل إلى النهائي".

أضاف يورجن كلوب: "طالما أننا نستطيع إجراء تغييرات، علينا إجراء تغييرات لاستخدام الجودة الكاملة للفريق إنه أمر صعب للغاية".

وشدد كلوب: "كنا في حاجة إليها (التغييرات) لدينا 10 مباريات بالتأكيد، وهو رقم مجنون. يمكننا التأهل إلى 11. سيكون صعبًا للغاية ولكنه ممكن".

وقال كلوب: "طالما أن جميع اللاعبين يتمتعون بلياقة بدنية جيدة ، فإننا نتخذ القرارات قبل المباراة وأثناء المباراة. يجب أن يكون الأولاد في صدارة مستواهم وكذلك نحن".

واصل كلوب: "يمكنك ذكر الرباعي، لم يعد ذلك مرجحًا. هذه المباراة تظهر مدى قوتها ، ضد فريق مثل مانشستر سيتي. نحن أيضًا نواجه يونايتد بعد فوزهم اليوم". 

وأكد يورجن كلوب: "الأربعة الأوائل مفتوحة لهم. تاريخيا لم يكن الأمر وديًا. ثم إيفرتون. ليس ودودًا أيضًا".

وعلق كلوب عن اعتذار السيتي علي الهتافات: "بعض الناس لم يفهموا الموقف، إنه ليس لطيفًا، إنهم مخطئون في الوقت الحالي، لكن لا علاقة له بمانشستر سيتي ونحن نقبل اعتذارهم".

وقال كلوب عن كوناتي: "هذه ليست صدفة. نحن نعمل على ذلك ونعمل على ذلك عندما لا نسجل في المباراة أيضًا. إنه أمر مهم للغاية - قد يستمر طويلاً. أنت بحاجة إلى الضربات الصحيحة في الفجوات".

وأوضح كلوب عن تياجو الكانتارا: "تياجو ، كان أداءً رائعًا. لكن خط الوسط بأكمله. كيتا ، واو. فابينيو. قارن بين المباراتين ضد السيتي ، ترى أهمية منح اللاعبين قسطًا من الراحة".

وشدد يورجن كلوب: "ترينت قدم أداءً جيدًا حقًا ضد جريليش - الذي كان غير مرتاح حقًا في مواقف 1v1. كنا محظوظين أكثر من السيتي حيث حصلنا على نقطة الأسبوع الماضي لأننا لم نكن نحن. لكننا تقدمنا ​​اليوم واستحقنا الفوز".

واصل يورجن كلوب: "لم نتمكن من الحصول على الخط الذي كان لدينا في السيتي مرة أخرى. لقد نجح هذا كثيرًا ولكنه لم يحدث في مباراة واحدة ثم يتعين علينا التحدث عنه؟ لقد نجح الأمر اليوم بشكل جيد. كانت لدينا فرصة للتحسن في هذه اللحظات و من الواضح أننا فعلنا ذلك".

وتحدث كلوب عن سيتي قائلاً: "ليس لدي أعداء في كرة القدم، أنا في ليفربول منذ سبع سنوات، أعرف من هم منافسونا، هناك 19 في الدوري الإنجليزي وسيتي هو أفضل فريق في البريميرليج لا أستطيع قارنها ولا تأخذ شيئًا بعيدًا عن يونايتد أو إيفرتون".

واختتم يورجن كلوب عن أجواء ملعب ويمبلي: "كان الجو لا يعلى عليه. أخبرني بيلي أنه يجب أن أفعل ذلك [مضخة القبضة]. كنت أرغب في الذهاب لكنه أخبرني أنني يجب أن أفعل ذلك".

وينتظر ليفربول الفائز من مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس التي ستقام في الخامسة والنصف مساء غداً الأحد على نفس الملعب "ويمبلي".
 
ووفقاً لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم أصبح ساديو ماني هو أول لاعب من ليفربول يسجل هدفين في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي منذ روبي فاولر ضد أستون فيلا في عام 1996، بينما هو الأول أيضاً يسجل ثنائية للريدز في ويمبلي منذ ستيف ماكمانمان في كأس الدوري، نهائي ضد بولتون في عام 1995.
 
كما أكدت الشبكة أن ليفربول سجل 19 هدفًا من الضربات الركنية في جميع المسابقات هذا الموسم، وهو أكبر عدد من أهداف أي فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل إبراهيم كوناتي آخر ثلاث أهداف في كل من مبارياته الثلاث الأخيرة.
 
وتأهل مانشستر سيتي لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه الكبير على مضيفه فريق ساوثهامبتون بنتيجة 4 – 1، فيما تأهل فريق ليفربول إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب تحقيق فوز صعب على مضيفه نوتينجهام فورست، بنتيجة 1-0.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة