أكرم القصاص - علا الشافعي

بلقيس: اللهجة المصرية الأسهل لأننا تربينا على الفن المصرى

السبت، 16 أبريل 2022 04:19 م
بلقيس: اللهجة المصرية الأسهل لأننا تربينا على الفن المصرى بلقيس
مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حلت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي ضيفة على برنامج "مراحل" مع الإعلامي على العلياني لتكشف عن أمور للمرة الأولى حول حياتها الشخصية ومشوارها الفني في لقاء تلفزيوني.
 
بلقيس أكدت أن أحلام ونوال يغنيان منذ أكثر من ثلاثين عامًا لذلك رفضت فكرة المقارنة بأى فنان آخر، وذلك بعد أن طرح عليها مقدم البرنامج سؤالاً يضعها فى مقارنة مع عدد من المطربات من بينهم أحلام ونوال وأيضاً داليا ووعد، وهو ما رفضته بلقيس لأنها لا تشبه أحد ولديها هوية موسيقية خاصة بها أنشأتها على مدار11 عاماً قدمت خلالهم أربعة ألبومات وعشرات الأغاني المصورة من إنتاجها الشخصي ومئات الحفلات الغنائية الناجحة، وفقاً لما صرحت به فى اللقاء.
 
يي
                             بلقيس
 
وأضافت : قدمت ديو غنائي عالمي مع إليشا كيز خلال حفل إكسبو منذ أشهر قليلة بعد طلب إليشا مني حين علمت أنني فزت بجائزة عالمية وطلبت تكرار التعاون وأيضاً قدمت قبلها ديو مع أندريا بوتشيلي فأنا لست مطربة شابة وهذا ما صنعته.
 
كما تحدثت بلقيس لأول مرة عن إرتباطها بلاعب كرة القدم السعودي نايف الهزازي منذ سنوات وأن الخطوبة لم تستمر طويلاً بسبب تسليط الأضواء على كافة التفاصيل الخاصة بهم وأضافت: لا أنكر أن إرتباطي بنايف ساعدني وقتها بالإنشار لدى الجمهور السعودي، ولكن إن لم أكن لدي تاريخ موسيقي وأغاني الناس حبتها لم أكن متواجده حتى هذا اليوم.
 
بلقيس11
بلقيس
وعند سؤالها عن زوجها السابق وسبب الإنفصال رفضت التعليق قائلة : حرصت أنا وهو ألا نتحدث عن تفاصيل الإنفصال لأنها أسرار تخصنا فقط ، ولكن حتى الآن علاقتي به طيبة من أجل طفلنا الوحيد وحتى الأن أشاهد مقاطع من حفل زفافي.
 
وأضافت: حفل الزفاف كان إسطوري لأنه تكلف ثلاثة مليون دولار وفستاني كان به فصوص من الألماظ كانت تكلفته 300 ألف دولار وحتى الأن محتفظة به في منزلي وسأقوم بإهداءه لأحدى البنات قبل حفل زفافها هدية.
 
قالت بلقيس أنها لا ترى أن هناك مطربة عربية أو عالمية تسير على خطاها وأنها تريد أن يكن لها مدرسة خاصة بها مثلما فعلت سميرة سعيد وقدمت على مدار سنوات طيولة مدرسة فى التجديد والتغيير وانها نشأت على سماع أغاني سميرة سعيد.
 
وإختتمت بلقيس فتحي لقاءها انها تتحدث العديد من اللهجات العربية واللغات الأجنبية وقالت: اللهجة المصرية تعتبر الأسهل بالنسبة لي لأننا تربينا منذ الصغر على مشاهدة الفن المصري.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة