الكبير أوى الحلقة 14.. "جليلة" المتنمرة الصغيرة تخطف الأضواء (فيديو)

السبت، 16 أبريل 2022 12:07 ص
الكبير أوى الحلقة 14.. "جليلة" المتنمرة الصغيرة تخطف الأضواء (فيديو) جليلة تتنمر على الكبير وأشرف وفزاع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت الحلقة 14 من مسلسل "الكبير أوى 6"، بادعاء "العترة" ابن الكبير المرض حتى يتهرب من الذهاب إلى مدرسته، بعد تعرضه للتنمر من زميلة له اسمها "جليلة" (الطفلة ريما) التى اشتهرت بدور الطفلة المتنمرة.
 
 
يكتشف الكبير الأمر ويرافق ابنه إلى المدرسة ليقابل المدير لحل المشكلة، بينما قرر العترة المشاركة فى مسرحية بالمدرسة، لكن الأزمة أنه سيمثل مع جليلة، فيخطف الكبير جليلة ويحضرها إلى منزله ليحذرها من الاقتراب لابنه، لكن الطفلة تنمرت على "الكبير" و"أشرف" و"فزاع" وأدخلتهم فى نوبة بكاء.
 
أما "مربوحة" فتدعم "العترة" للتمسك بأحلامه ولا يترك فرصة التمثيل بسبب جليلة التى تضايقه، ويقتنع العترة بكلامها ويؤدى الدور بالمسرحية حتى صعدت جليلة على المسرح، لكنها تقع على الأرض لتنكسر سنتها فتشعر بالإحراج أمام الحضور، أما "العترة" فقرر الوقوف بجانبها وساعدها ورقص معها.
 
ويعرض مسلسل " الكبير أوى 6” فى تمام الساعة 6:20 مساء، على أن يعاد فى تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي، ويعرض حصرياً على قناتى ON وON دراما ومنصة Watch it الرقمية .
 
مسلسل "الكبير أوى" من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفى صقر إخراج أحمد الجندى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة