أكرم القصاص - علا الشافعي

الشعباني يطالب لاعبى المصرى بالحفاظ على نظافة الشباك أمام نهضة بركان

السبت، 16 أبريل 2022 09:56 م
الشعباني يطالب لاعبى المصرى بالحفاظ على نظافة الشباك أمام نهضة بركان معين الشعباني
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد معين الشعباني، المدير الفني للنادي المصري، جلسة خاصة مع لاعبي الفريق على هامش المران الذى يخوضه المصري استعداداً لنهضة بركان فى ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، طالبهم خلالها بضرورة الحفاظ على نظافة الشباك وعدم استقبال أى أهداف داخل الديار تضع اللاعبين تحت ضغط.

وشدد الشعباني على أهمية استغلال الفرص على المرمى لحسم اللقاء المقرر إقامته في العشارة مساء غد الأحد باستاد برج العرب، بنتيجة إيجابية تدعم حظوظ الفريق البورسعيدي فى التأهل للدور نصف النهائي قبل موقعة الإياب بالمغرب.

من جانبه، أكد مجدى تراوى، المدرب العام للفريق الأول للكرة بالنادي المصري، جاهزية الفريق التامة لخوض مباراة الغد المهمة والمرتقبة أمام ضيفه نهضة بركان المغربى، فى ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية فى نسختها التاسعة عشرة.

وأضاف تراوى، فى تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذى عُقد اليوم بقاعة المؤتمرات الصحفية باستاد برج العرب، أن معين الشعباني يدرك تمامًا مدى الخبرات الكبيرة لفريق نهضة بركان بالمعترك الأفريقي، وهو ما يُضفى صعوبة كبيرة على مباراة الغد، مؤكدًا أن الجميع داخل الفريق على أتم الاستعداد لتحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة الغد تعطي الدافع للاعبين قبل خوض مباراة الإياب بعد نحو أسبوع.
 
وأكد تراوى أن الجهاز الفني للفريق بقيادة معين الشعباني يحفز لاعبيه دومًا من أجل الوصول لأبعد مدى بالبطولة لتحقيق حلم طموحات جماهير المصري العظيمة التي لا تتوانى أبدًا عن دعم فريقها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة