أكرم القصاص - علا الشافعي

هدفان يفصلان بنزيما عن هدفه الأربعين هذا الموسم ومعادلة 4 أساطير

الجمعة، 15 أبريل 2022 04:34 م
هدفان يفصلان بنزيما عن هدفه الأربعين هذا الموسم ومعادلة 4 أساطير بنزيما
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات النجم الفرنسي كريم بنزيما على بُعد تسجيل هدفين فقط من الوصول للهدف 40 هذا الموسم مع ريال مدريد في جميع المسابقات للمرة الأولى في مسيرته، حيث لم يسبق أن حقق ذلك من قبله سوى 4 نجوم فقط.

ويستعد كريم بنزيما لقيادة ريال مدريد في مواجهة نظيره اشبيلية مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري الإسباني للموسم الجاري.

وفي حال تسجيل هدفين، سيصبح كريم بنزيما اللاعب الخامس فقط الذي يحقق هذا في تاريخ ريال مدريد بعد رونالدو (8) وهوجو سانشيز (2) ودي ستيفانو وبوشكاش مرة واحدة لكلا منهما.

وكان بنزيما قد تعرض لإصابة في الدقائق الأخيرة من مباراة تشيلسي مساء الثلاثاء الماضي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لكن صحيفة "ماركا" الإسبانية ذكرت أن بنزيما خير وسيشارك خلال مباراة إشبيلية، حيث شعر بالإرهاق خلال الوقت الإضافي أمام تشيلسي لكنه تمكن من تسجيل هدف الفوز.

وأشارت إلى أن كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، لم يتخذ قرار البدء به في المباراة أمام إشبيلية، لكن من المؤكد أن الفرنسي سيشارك في المواجهة القوية مع منافسه.

يذكر أن بنزيما أحرز 3 أهداف خلال مباراة الذهاب أمام تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج، كما سجل هدف التأهل للميرنجي في موقعة الإياب على سانتياجو برنابيو.

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الاسباني هذا الموسم برصيد 72 نقطة بفارق 12 نقطة كاملة عن أقرب ملاحقيقه فريق إشبيلية الوصيف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة