أكرم القصاص - علا الشافعي

لاعبو المصرى يترقبون صرف المستحقات المتأخرة قبل مواجهة نهضة بركان

الجمعة، 15 أبريل 2022 05:01 م
لاعبو المصرى يترقبون صرف المستحقات المتأخرة قبل مواجهة نهضة بركان المصري
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب لاعبو النادي المصري، صرف المستحقات المتأخرة عن شهري فبراير ومارس الماضيين، وذلك بعد استعادة نغمة الانتصارات المحلية عقب الفوز على النادي الأهلي في الجولة 13 بالدوري العام، حيث كانت إدارة المصري قد أوقفت المستحقات قبل تلك المباراة بسبب تراجع النتائج المحلية.

وأنهى مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، أزمة راتب معين الشعباني المدير الفني للفريق، وذلك قبل تطور الأمور بسبب تحويل الراتب الشهري للمدرب المصري بالجنيه المصري بسبب ارتفاع سعر الدولار، وهو ما زاد من قيمة عقد الشعباني بقيمة تصل إلى 180 ألف جنيه.

وتدخل رئيس النادي المصري لحل الأزمة ووضع الفارق في راتب الشعباني، ويستعد النادي المصري لخوض مباراة ذهاب الدور ربع النهائي من النسخة التاسعة عشرة لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية والتي تجمع المصري وضيفه فريق نهضة بركان المغربي والمقرر إقامتها الأحد المقبل باستاد برج العرب.
 
ويستعد النادي المصري لخوض مباراة ذهاب الدور ربع النهائي من النسخة التاسعة عشرة لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية والتي تجمع المصري وضيفه فريق نهضة بركان المغربي والمقرر إقامتها الأحد المقبل باستاد برج العرب.
 
وقرر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، صرف مكافأة خاصة للاعبي الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الفوز على الأهلي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد برج العرب بالأسكندرية ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري العام، وذلك تطبيقاً للائحة الفريق التي تضمن صرف مكافأة خاصة للاعبين في حالة الفوز على القطبين.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة