أكرم القصاص - علا الشافعي

على ماهر يفتش عن الفوز السادس مع فيوتشر أمام سيراميكا

الجمعة، 15 أبريل 2022 11:24 ص
على ماهر يفتش عن الفوز السادس مع فيوتشر أمام سيراميكا علي ماهر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة يلتقى فريق فيوتشر مع نظيره سيراميكا، على استاد المقاولون العرب، فى إطار منافسات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدورى، فى مباراة يدخلها سيراميكا بحثا عن تحقيق الفوز بعد التعادل مع إنبى بدون أهداف فى آخر مواجهاته فى الدورى، بينما حقق فيوتشر انتصارا كبيرا على سموحة برباعية نظيفة فى الجولة الماضية.

ويبحث على ماهر المدير الفني لفيوتشر عن تحقيق انتصار السادس له مع الفريق، وذلك بعدما قاد فيوتشر في 13 مباراة حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 4 لقاءات وخسر 4 لقاءات أخرى.
 
واستعاد فيوتشر قوته الضاربة، خاصة بعد انضمام كل من، محمود عبد الرحيم جنش حارس المرمى، وأحمد عاطف مهاجم الفريق، إلى قائمة مباراة سيراميكا، بعد تعافيهما من الإصابة التى أبعدتهما عن آخر مباراتين للفريق.
 
ومنح على ماهر تعليمات خاصة للمدافعين، بعد استمرار الأخطاء الدفاعية التى كلفت الفريق خسارة العديد من النقاط فى الدوري العام، بالإضافة إلى الخروج من الدور التمهيدي لمسابقة كأس مصر بعد الهزيمة أمام منتخب السويس بركلات الجزاء الترجيحية.
 
ويحتل فيوتشر المركز الخامس برصيد 19 نقطة جمعها من 13 مباراة، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 4 مواجهات وخسر مثلها، سجل لاعبوه 12 هدفا واستقبلوا 7 أهداف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة