رحمة أحمد: أحمد مكى نصحنى أذاكر أجزاء الكبير أوى اللى فاتت بسبب اللهجة

الجمعة، 15 أبريل 2022 05:00 م
رحمة أحمد: أحمد مكى نصحنى أذاكر أجزاء الكبير أوى اللى فاتت بسبب اللهجة مسلسل الكبير اوى
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت الفنانة رحمة أحمد عن كواليس دورها فى مسلسل "الكبير أوى 6"، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "خلاص صحينا" على "ميجا إف إم"، قائلة: "كواليس مسلسل الكبير أوى كانت من ألطف الحاجات والفنان أحمد مكى والمخرج أحمد الجندى كانوا متعاونين جدا عشان نطلع أجمل حاجة عندنا تعجب الناس، وتناسب جميع الفئات العمرية".

وأضافت رحمة أحمد: "ترشحت من أكتر من شخص للبطولة النسائية للمسلسل وبعد حضور المخرج أحمد الجندى ومكى عرض مسرحى ليا كان بيعرض على مسرح الهناجر، كلمونى عشان أعمل الدور، وكان عندى مشكلة كبيرة جدا في اللهجة الصعيدية فنصحنى أحمد مكى إنى أذاكر أجزاء المسلسل اللى فاتت".

وتابعت رحمة أحمد: "المخرج أحمد الجندى كان بيدينا المساحة الكافية إننا نرتجل، وأجمل حاجة في رمضان في مصر هى العزومات ولمة العيلة"، مختتمة حديثها: "نفسي أوصل لمرحلة إنى أقوم بعمل يؤثر في الناس ويعمل تغيير حقيقى في المجتمع وعلى أرض الواقع".

مسلسل "الكبير أوى" من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفى صقر إخراج أحمد الجندى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة