اليوم.. فرقة طبلة الست على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون

الجمعة، 15 أبريل 2022 04:00 م
اليوم.. فرقة طبلة الست على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون اليوم ..فرقة طبلة الست علي مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم، اليوم، فرقة "طبلة الست" حفلها ضمن برنامج "هل هلالك" الذى ينظمه قطاع شئون الإنتاج الثقافى وذلك فى الثامنة والنصف على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون.

وتقدم فرقة "طبلة الست"، باقة من الفقرات الموسيقية والغنائية، وهى إحدى فرق الأغانى التراثية والفلكور المصرى، والتى شاركت فى العديد من المهرجانات المحلية والدولية، وتتكون من 6 سيدات يعزفن ويغنين مع موسيقى مستوحاة من الأغانى القديمة فى الريف وصعيد مصر.

كانت قد انطلقت فعاليات النسخة السادسة من برنامج "هل هلالك" بحضور الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، والذى ينظمه قطاع شئون الإنتاج الثقافى، برئاسة المخرج خالد جلال، مجانا للجمهور، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون بدار الأوبرا المصرية ، واستهل برنامج "هل هلالك" أولى لياليه بالاحتفال بذكرى نصر العاشر من رمضان، وكرم فيه عدد من أبطال نصر أكتوبر من القوات المسلحة، وكوكبة من الفنانين والمبدعين، أبرزهم الفنان مصطفى شعبان، الفنانة بشرى، الفنانة ليلى عز العرب، والشاعر الغنائى أمير طعيمة.

وتستمر فعاليات برنامج "هل هلالك" من يوم العاشر من رمضان، الحادى عشر من أبريل، حتى الرابع والعشرين من رمضان الخامس والعشرين من أبريل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة