أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 15 أبريل

الجمعة، 15 أبريل 2022 11:15 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 15 أبريل فريق الأهلي يستعد للرجاء
محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الجمعة 15 أبريل العديد من الأحداث الرياضية، منها عمار حمدي يواصل التدريبات التأهيلية بعد إصابة الرباضة الصليبي.. الأهلي يختتم تدريباته لمواجهة الرجاء.

 

الأهلي بالقميص الأحمر و الرجاء بالأخضر قبل مباراة الغد بدوري أبطال أفريقيا

https://www.youm7.com/5729662

أقيم الاجتماع الفني لمباراة النادي الأهلي ونادي الرجاء المغربي الشقيق مساء اليوم الجمعة بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، وذلك لبحث الإجراءات التنسيقية الخاصة بمباراة الفريقين في دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها غدًا السبت.

 

رحلة عمار حمدى نجم الأهلى مع التأهيل من إصابة الصليبي

https://www.youm7.com/5729533

مازال عمار حمدى لاعب الأهلى يواصل التدريبات التأهيلية للعودة من إصابة الرباط الصليبى التي تعرض لها فى معسكر الفريق بكأس العالم للأندية الماضى فى الإمارات، حيث أدى اللاعب جزء من مرحلة التأهيل قبل السفر إلى قطر لاستكمال البرنامج العلاجى.

 

نيمار ينافس شيكابالا فى التشكيلة الأساسية للزمالك أمام الاتحاد السكندري

https://www.youm7.com/5729182

دخل سيد نيمار لاعب فريق الزمالك الشاب ، والعائد من رحلة احتراف لمدة 6 شهور بالدورى التايلندى في منافسة قوية مع محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن الفريق للدخول في التشكيلة الاساسية للفريق في مباراة الاتحاد السكندري المقبلة بالدورى والمقرر لها الثلاثاء المقبل.

 

أيمن أشرف: الأهلي يعلم صعوبة مباراة الرجاء لكن هدفنا واضح وواحد

https://www.youm7.com/5729477

قال أيمن أشرف، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مواجهة الرجاء غدًا في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري الأبطال صعبة ومهمة، ولكنه وزملاءه لديهم هدف واحد هو تحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في مباراة العودة والتأهل لمواصلة مشوار البطولة.

 

تذكرتي تعلن عن بوابات دخول الجماهير لمباراة الأهلي والرجاء المغربي

https://www.youm7.com/5729414

أعلنت شركة تذكرتي المتخصصة في تنظيم ودخول الجماهير للمباريات، عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " عن أماكن دخول الجماهير لمباراة الإهلي والرجاء المغربي المقرر لها غدا ضمن مباريات دور الـ 8 لدوري ابطال افريقيا.

 

هل يتحمل الأهلى 15 مليون جنيه تكلفة الحكام الأجانب لنهاية الموسم؟

https://www.youm7.com/5728946

وافقت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح على طلب النادى الأهلى باستقدام حكام أجانب لمبارياته فى الدورى هذا الموسم، بشرطين الأول أن يتحمل الأهلى تكلفة الحكام الأجانب لجميع المباريات، والثانى أن يتم إبلاغ اتحاد الكرة قبل 15 يوما من المباراة.

 

حقيقة مفاوضات بيراميدز مع معين الشعبانى لتدريب الفريق

https://www.youm7.com/5728893

كشف مصدر مقرب من معين الشعباني المدير الفني للنادى المصرى حقيقة وجود مفاوضات مع فريق بيراميدز، لتولي الإدارة الفنية للفريق في الفترة المقبلة، خلفاً لإيهاب جلال المدير الفني للفريق، والذى تولى مؤخراً مسئولية تدريب المنتخب الوطني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة