أكرم القصاص - علا الشافعي

سرقة مشروع أحمد داش وطرده من المنزل فى "مين قال؟"

الخميس، 14 أبريل 2022 03:00 م
سرقة مشروع أحمد داش وطرده من المنزل فى "مين قال؟" أحمد داش
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الحلقة الرابعة عشر -وقبل الأخيرة- من مسلسل مين قال؟! عن نجاح شريف (أحمد داش) وصديقه أكرم في الوصول للمرحلة النهائية من مسابقة الشركات والمشاريع الناشئة، ونال المشروع على إعجاب أحد أفراد لجنة التقييم وقرر أن يتبنى المشروع بعد انتهاء المسابقة، ولكن والدة شريف وأخته اكتشفا أمر المسابقة وأخبرا والده.

وعاد شريف إلى المنزل ليجد والده في انتظاره ليتحدث معه، واعترف له شريف بأمر المشروع وهروبه من الجامعة وتزويره للنتيجة والوصولات، فقرر والده طرده من المنزل، ولجأ شريف لأصدقائه لمحولة الصلح بينه وبين والده، ولكن لم ينجحوا في ذلك، وأصبح الفوز بالمسابقة أمرا حتميا لشريف ليتمكن من إثبات نفسه لوالده، ولكنه وجد أن أحد الخاسرين من المسابقة سرق فكرة مشروعه وبدأ ينافسه، فكيف سيتعامل شريف مع كل تلك الضغوطات؟

ويتصدر مسلسل مين قال؟! تريند منصة شاهد vip ، كما أنه تصدر تريند جوجل بعد عرض أولى الحلقات، ويُعرض مسلسل مين قال؟! على قناة mbc مصر في تمام الساعة 9 مساءً، وأيضًا على منصة شاهدvip ، وبجانب أحمد داش يشارك في بطولة المسلسل جمال سليمان، نادين، ديانا هشام، أميرة أديب وهنا داود، والمسلسل من إخراج نادين خان وتأليف مريم نعوم ويدور المسلسل في إطار دراما عائلي.

ومؤخراً كان لأحمد داش ظهور خاص في مسلسل Moon Night من إنتاج مارفل وإخراج محمد دياب، كما اختير أحمد داش من قبل منظمة اليونيسيف كسفير للمبادرة الدولية للأمم المتحدة "شباب بلدنا"، وسيبدأ بالتركيز على إدارة المخلفات الصلبة وعلاقتها بتغيّر المناخ، وكيف نساعد على تخفيف تأثير المخلفات على البيئة.

أحمد داش هو فنان شاب، بدأ مشواره التمثيلي عام 2014 حيث قدم الشخصية الرئيسية في فيلم لا مؤاخذة، ليتدرج بعدها في عالم الدراما والسينما، تعاون مع هند صبري في مسلسل إمبراطورية مين، كما قدّم شخصية الأمير إبراهيم في سرايا عابدين، وفي عام 2016، تألق في مسلسل سقوط حر، كما شارك في بطولة أولى أفلامه السينمائية اشتباك، الذي شارك في مهرجان كان ومثّل مصر في مسابقة الأوسكار.

وشارك أحمد داش في العديد من الأعمال الدرامية الناجحة مثل مسلسل سابع جار، الحرامي، كما نافس في مواسم رمضان الدرامية بمسلسلات طايع، البرنس، نسل الأغراب، والاختيار 2، تميّز داش سينمائيًا بفيلمي كازابلانكا (2019) وأبو صدّام (2021) ونافس الأخير في المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة