أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الأهلي اليوم الخميس 14 / 4 / 2022

الخميس، 14 أبريل 2022 11:44 م
أخبار الأهلي اليوم الخميس 14 / 4 / 2022 الأهلي
كتب فتحي الشافعي ـ أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الأهلي اليوم الخميس 14 / 4 / 2022 العديد من الأحداث المهمة، وأبرزها موسيمانى يرفع الحمل البدنى للاعبى الأهلى قبل مواجهة الرجاء المغربى، واتحاد الكرة يضع شرطين لاستقدام حكام أجانب لمباريات الأهلى.

موسيمانى يرفع الحمل البدنى للاعبى الأهلى قبل مواجهة الرجاء المغربى

ركز بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى على رفع الحمل البدنى للاعبى الأهلى على هامش تحضيراته لمواجهة الرجاء المغربى يوم السبت المقبل فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا، من أجل تجهيز لاعبيه بدنيا قبل هذه المواجهة الصعبة والتى يرغب الفريق الأحمر فى حسمها بنتيجة إيجابية قبل السفر إلى المغرب لخوض مباراة الإياب.

مهام خاصة لمحمد شريف أمام الرجاء المغربي

اختص بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي خط هجوم فريقه بتعليمات خاصة قبل مباراة فريقه ضد الرجاء المغربي بعد غد السبت في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، من أجل تنفيذها خلال المباراة، خاصة محمد شريف باعتباره الذي سيقود هجوم الأهلي بهذه المواجهة.

الزمالك فى المجموعة الثانية و الأهلى فى الأولى ببطولة كأس كؤوس اليد

أسفرت قرعة بطولة كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد المحدد لها الفترة من 8  وحتى 20 مايو المقبل بالنيجر عن وقوع الزمالك على رأس المجموعة الثانية و الأهلى على رأس المجموعة الأولى .

اتحاد الكرة يضع شرطين لاستقدام حكام أجانب لمباريات الأهلى

وافقت لجنة الحكام بالتنسيق مع اتحاد الكرة على استقدام حكام أجانب لأى فريق فى الدورى الممتاز يرغب فى ذلك بشرطين، الأول دفع 35 ألف دولار للجبلاية بسبب تقنية VAR إلى جانب إبلاغ اتحاد الكرة قبلها بخمسة عشر يوما باستقدام حكام أجانب من أجل مخاطبة الاتحادات قبلها بفترة بهذا الأمر.
 
تعرف على غيابات الأهلي أمام الرجاء المغربي عن آخر مواجهة بالسوبر الإفريقي

يستعد فريق الأهلي لخوض مباراة قوية ضد الرجاء المغربي بعد غد السبت في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في رحلة دفاعه عن لقب الأميرة الإفريقية المتوج به في آخر نسختين على أمل تحقيق اللقب الثالث على التوالي والحادي عشر في تاريخه.

وفد كاف يعاين ملعب الأهلي والسلام قبل مباراة الرجاء المغربي.. صور

قام وفد من الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" بزيارة ملعب الأهلي والسلام قبل مباراة الفريق الأحمر ضد الرجاء المغربي بعد غد السبت في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الرجاء المغربى يوجه رسالة خاصة للمصريين قبل مواجهة الأهلى

وجه نادى الرجاء المغربى رسالة خاصة للشعب المصرى قبل مواجهة النادى الأهلى فى ذهاب الدور ربع النهائي لمنافسات دوري أبطال أفريقيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة