أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يمتد استثمار برشلونة من العضوية إلى فروع حول العالم؟

الأربعاء، 13 أبريل 2022 12:47 م
هل يمتد استثمار برشلونة من العضوية إلى فروع حول العالم؟ لابورتا رئيس برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاجأ نادى برشلونة الإسبانى عشاقه وجماهيره حول العالم بفتح باب الاشتراك فى عضوية البارسا دون الحاجة إلى الحضور لمقراته الرئيسية فى إقليم كتالونيا.

جاء قرار فتح باب العضوية أمام جماهير برشلونة حول العالم، من جانب خوان لابورتا رئيس النادى الحالى، بهدف استثمارى من أجل زيادة الدخل المادى سنويًا للبلوجرانا في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها الفريق منذ ظهور وباء فيروس كورونا.

ويبقى السؤال هل سنرى فروعًا لنادى برشلونة فى دول العالم على غرار ما حدث بفتح باب العضويات أمام جماهير الفريق الكتالونى؟

بالتأكيد حال ظهور هذا المقترح برؤية فروع لنادي برشلونة في مدن العالم، سنجد البارسا في مكانة استثنائية فريدة بزيادة القاعدة الجماهيرية له والنهوض الاقتصادى بشكل مثير. 

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعى فيديو توضيحى يؤكد أن عشاق برشلونة صار بإمكانهم الحصول على عضوية النادى الكتالونى مقابل مبلغ مالى عبر عملية تسجيل سهلة على موقع إلكترونى مخصص لذلك.

وأكد الموقع الرسمى للفريق الكتالونى أن رسوم العضوية لمن تقل أعمارهم عن 6 أعوام ستكون 46 يورو، أما رسوم العضوية لمن تتراوح أعمارهم بين 6 و14 عاماً فحُدّدت بـ97  يورو، فى حين حُددت رسوم العضوية للبالغين بـ146 يورو سنويا.

وسيحصل العضو الجديد على هدية صغيرة من النادى الكتالونى بمجرد التسجيل والحصول على العضوية، والتى تتضمن حقيبة وألبوم صور وكذلك بطاقة العضوية السنوية.

وكذلك سيحصل الأعضاء أيضًا على اشتراك مجانى لمدة عام فى منصة "+Barça TV"، بالإضافة إلى خصومات على بعض المرافق المحلية مثل مدينة الملاهى الكاتالونية "Port Aventura".

ويحاول برشلونة زيادة مصادر دخله والحصول على الأموال لدعم الخزينة التى تضررت كثيراً بسبب جائحة كورونا وسوء الإدارة للرئيس الأسبق جوسيب ماريا بارتوميو، بحسب ما يشير إليه خبراء.

كما يسعى برشلونة إلى التعافى تدريجياً منذ وصول الرئيس الحالى خوان لابورتا الذى عاد لرئاسة النادى، واستهل مرحلة إعادة البناء والترميم، حيث حصل على العديد من اللاعبين بصفة مجانية، وخفض الرواتب، ووقّع عقد رعاية ضخم مع منصة "سبوتيفاى الأمريكية" للموسيقى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة