طقس الخليج.. أمطار فى السعودية وحار فى الإمارات والكويت

الأربعاء، 13 أبريل 2022 08:00 ص
طقس الخليج.. أمطار فى السعودية وحار فى الإمارات والكويت درجات الحرارة
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة نشر أحول الطقس في دول الخليج .
 
 
السعودية:
 
توقع المركز الوطنى للارصاد الجوية السعودى أن تتهيأ الفرصة لهطول امطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على أجزاء من مناطق نجران، جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة والمدينة المنورة يمتد تأثيرها لتشمل أجزاء من مناطق حائل، القصيم، الرياض، الشرقية في حين يستمر تأثير العوالق الترابية والاتربة المثارة التي تحد من مدى الرؤية الافقية على أجزاء من شرق ووسط المملكة.
 

 
الإمارات:
 

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس حارا وغائما جزئياً بوجه عام وتميل درجات الحرارة للارتفاع الطفيف، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار نهاراً..و حركة الرياح: جنوبية شرقية - شمالية غربية / 10 إلى 20 تصل إلى 35 كم/س .

و الموج في الخليج العربي خفيف .. ويحدث المد الأول عند الساعة 10:20 الثاني عند الساعة 35:00 والجزر الأول عند الساعة 17:30 والجزر الثاني عند 40:05 .

وفي بحر عمان الموج خفيف إلى متوسط .. ويحدث المد الأول عند الساعة 20:09 والمد الثاني عند الساعة 08:09 والجزر الاول عند الساعة 13:36 والجزر الثاني عند الساعة 02:25.

 

الكويت:

وفى الكويت مائل للحرارة و غائم جزئيا والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة 10 - 35 كم/ساعة .
 
معتدل و غائم جزئيا والرياح جنوبية شرقية تتحول الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات 12 - 45 كم/ساعة مع فرصة لأمطار متفرقة تكون رعدية أحيانا مع فرصة للغبار .
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة