حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 13 / 4 /2022

الأربعاء، 13 أبريل 2022 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 13 / 4 /2022 الاهلى
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 13 / 4 /2022، حيث شهدت الساحة العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، إرسال النادي الأهلي  صباح اليوم خطابًا لاتحاد الكرة وخطابًا مماثلًا لرابطة الأندية المحترفة بخصوص الأخطاء التحكيمية، التي تهدر حقوق الأندية وتؤثر في نتائج المباريات دون اتخاذ أية إجراءات للحد منها على الأقل. 

 

الأهلي يطلب حكاما أجانب لمبارياته المقبلة وسماع ما يحدث فى غرفة الـVAR

أرسل النادي الأهلي  صباح اليوم خطابًا لاتحاد الكرة وخطابًا مماثلًا لرابطة الأندية المحترفة بخصوص الأخطاء التحكيمية، التي تهدر حقوق الأندية وتؤثر في نتائج المباريات دون اتخاذ أية إجراءات للحد منها على الأقل. 
 
الأهلي يسافر إلى المغرب بطائرة خاصة لمواجهة الرجاء
استقر مسئولو النادي الأهلي على السفر إلى المغرب بطائرة خاصة استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، كما هو البروتوكول المتعارف عليه داخل القلعة الحمراء من أجل توفير الجهد والوقت على البعثة الحمراء وتذليل كل العقبات التي تواجهه في طريقه نحو حصد لقب البطولة الإفريقية للمرة الثالثة على التوالي والحادية عشر في تاريخه.
 
تدريبات خاصة لسيسيه واوناجم في الزمالك اليوم .. تأهيل الونش وراحة لجمعة

خاض الإيفواري رزاق سيسيه والمغربي محمد أوناجم ثنائي الزمالك تدريبات خاصة على هامش تدريب اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، وأدى الثنائي تدريبات خاصة بالجري حول الملعب ، قبل خوض تدريبات بالكرة، تحت إشراف أحمد عبد المقصود مدرب الفريق الذي شرح لهما بعض التعليمات الفنية.

 
البرازيلى بورجيس يصل القاهرة غدا لتدعيم طائرة الأهلى

يصل اللاعب  البرازيلي ماوريسيو بورجيس سيلفا إلى القاهرة غدا  الخميس للإنتظام في تدريبات فريق الكرة الطائرة بالأهلى  إستعداداً لنهائي الكأس أمام الزمالك و المنتظر إنطلاقه 23 أبريل الجارى . 

بسبب أحداث السنغال ..مصر تستضيف مؤتمرا عالميا للأمن والسلامة أكتوبر المقبل

باعتبار مصر عاصمة افريقيا في كرة القدم.. عُقد اليوم الأربعاء إجتماعا موسعا بمقر وزارة الشباب والرياضة، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة 
 

الأهلى أمام الزمالك فى السوبر الأفريقي لليد بعد انسحاب النجم الساحلى

أكد مدحت البلتاجي نائب رئيس الإتحاد الأفريقى لكرة اليد على  إقامة السوبر الأفريقى لكرة اليد من مباراة واحدة بين الأهلى و الزمالك مايو المقبل فى النيجر بعد إنسحاب النجم الساحلى التونسى . 

محمود عاشور "حكم VAR" فى مواجهة شباب بلوزداد الجزائرى مع الوداد المغربى

يتوجه صباحا غدا الحكم الدولى محمود عاشور الى الجزائر للمشاركة في إدارة مباراة شباب بلوزداد الجزائرى مع الوداد المغربي  في ذهاب دور الثمانية بدورى ابطال أفريقيا التي ستقام يوم السبت المقبل  بملعب جويليه بالجزائر .
 
عبد القادر يقترب من العودة لتشكيل الأهلي الأساسي أمام الرجاء المغربي

يخطط الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني لعودة أحمد عبد القادر جناح الفريق للمشاركة الأساسية في مباراة فريقه ضد الرجاء المغربي يوم السبت المقبل في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما تواجد على الدكة في مباراة المصري الأخيرة بالدوري.

 
مصدر: عصام الحضرى مستمر فى منصبه كمدرب لحراس المنتخب
أكد مصدر مقرب من إيهاب جلال المدير الفنى لمنتخبنا الوطنى أنه وقع الاختيار على عصام الحضرى ليستمر فى منصبه كمدرب لحراس الفراعنة بعد ترشيحه من قبل اتحاد الكرة.
 
اتحاد الكرة: حكمان مصريان فى كأس العالم 2022
أكد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصرى لكرة القدم أن 90% من محللى التحكيم غير مؤهلين، وهو ما يظهر فى تضارب الفتاوى التحكيمية فى القنوات التليفزيونية الخاصة بقرارات الحكام فى المباريات، وأنه ستتم الاستعانة بمحللين أجانب لتطوير منظومه التحليل.

 

عصام عبد الفتاح: نعاقب الحكام سرا.. ومواد تعليمية لإنهاء اللغط بين المحللين

أكد عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصرى لكرة القدم، أن هناك عقوبات يتم فرضها على الحكام دون الإعلان عنها، مشددا أن هناك اهتماما بتطوير الجوانب البدنية للحكام المصريين.

 
 
 
 
 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة