الكلام فى التريند على إيه النهارده؟.. إيهاب جلال الأبرز عبر تويتر.. وتفاصيل ظهور اسم كريم بنزيما فى انتخابات الرئاسة بفرنسا.. وشرطة نيويورك تعتبر المعتقل لديها مشتبها رئيسيا فى إطلاق النار بمحطة بروكلين

الأربعاء، 13 أبريل 2022 06:15 م
الكلام فى التريند على إيه النهارده؟.. إيهاب جلال الأبرز  عبر تويتر.. وتفاصيل ظهور اسم كريم بنزيما فى انتخابات الرئاسة بفرنسا.. وشرطة نيويورك تعتبر المعتقل لديها مشتبها رئيسيا فى إطلاق النار بمحطة بروكلين إيهاب جلال وكريم بنزيما
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الأربعاء، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

وبرز اسم إيهاب جلال عبر تويتر، إذ قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، تعيين إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز، مديراً فنياً للمنتخب الوطني، خلفاً للبرتغالي كارلوس كيروش الذي رحل مؤخراً عن تدريب الفراعنة بعد الإخفاق في التأهل لكأس العالم 2022.
وعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، اجتماعا تكميليا، اليوم الثلاثاء، لمناقشة ملف المنتخب الوطني بعد إنهاء عقد البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر بالتراضى، من أجل حسم هوية المدرب الجديد للمنتخب سواء مصريا أو أجنبيا.
إيهاب جلال
إيهاب جلال

جلال
إيهاب جلال

ويكثف مسئولو نادى بيراميدز من جهودهم لتعيين مدير فنى جديد خلفا لإيهاب جلال المدير الفنى الحالى، بعد الإعلان عن تعيينه مديرا فنيا لمنتخبنا الوطنى.

ويعد حسام البدرى على رأس المرشحين لخلافة إيهاب جلال، إلا أن إدارة بيراميدز تفكر فى إسناد إدارة مباراة مازيمبى المقبلة فى بطولة الكونفدرالية لمحمود فتح الله مدرب الفريق الحالى قبل الإعلان عن هوية المدير الفنى الجديد للفريق.
 
فيما ظهر اسم كريم بنزيما ضمن الأكثر بحثا عبر جوجل، ففي واقعة طريفة، قام أحد الناخبين فى فرنسا بالتصويت للنجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، خلال المرحلة الأولى من الانتخابات الرئاسية لدولة فرنسا، مرشحا إياه لمنصب رئيس رئيس فرنسا.
 
اسم كريم بنزيما
اسم كريم بنزيما

بنزيما
بنزيما

كريم بنزيما
كريم بنزيما

وذكرت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، أن أحد الناخبين عند كتابة اسم المرشح كتب اسم اللاعب كريم بنزيما، ليتم اعتبار صوته باطلا، وبدوره شارك بنزيما الصورة عبر ستوري  حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

يذكر أن النتائج النهائية الصادرة اليوم الاثنين (11 أبريل)، أظهرت أن الرئيس المنتهية ولايته ومرشح الجمهورية، إيمانويل ماكرون، حصل على 27,84 بالمائة من الأصوات مقابل 23,15 بالمائة لصالح مرشحة أقصى اليمين مارين لوبن، وذلك خلال الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية.

كريم بنزيما يتمتع بشعبية كبيرة داخل فرنسا، لاسيما هذا الموسم الذي يعيش خلاله حالة كبيرة من التألق محققًا أفضل أرقام في مسيرته التهديفية رفقة ريال مدريد.

وحصل مهاجم ريال مدريد الإسباني، على جائزة أفضل لاعب فى شهر مارس الماضي داخل صفوف الملكي، حيث قدم النجم الفرنسي كريم بنزيما أداءً مميزًا مع ريال مدريد خلال شهر مارس المنتهي على المستوي المحلي والأوروبي.

ولعب بنزيما مباراتين مع ريال مدريد في الدوري الإسباني خلال شهر مارس، ضد كل من ريال سوسيداد وريال مايوركا، وأحرز 3 أهداف وتمريرتين حاسمتين.

فيما سجل ثلاثية رائعة لريال مدريد داخل شباك باريس سان جيرمان، في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وقاد الملكي للدور ربع النهائي.

كان النجم الفرنسي كريم بنزيما، قد أحرز ثلاثة أهداف لريال داخل شباك تشيلسي، في المباراة التي جمعتهما الأربعاء الماضي، وإنتهت بفوز المرينجي 3-1 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن كريم بنزيما يتصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري، برصيد 24 هدفًا.

ومن جهة أخرى اعتبرت شرطة نيويورك أن المعتقل لديها مشتبها رئيسيا في إطلاق النار بمحطة قطارات بروكلين، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية.
 
شرطة نيويورك
شرطة نيويورك

مترو أنفاق نيويورك
مترو أنفاق نيويورك

وفى وقت سابق، أجرت السلطات الأمريكية مطاردة مكثفة للمسلح الذي أصاب أكثر من عشرين شخصًا في إطلاق نار في مترو أنفاق بمدينة نيويورك في بروكلين يوم الثلاثاء وفجر قنابل دخان.

وفقا لصحيفة ذا هيل، حددت الشرطة الأمريكية فرانك ر.جيمس البالغ من العمر 62 عامًا، كشخص مشتبه به، حيث نشر المسؤولون صورًا له على تويتر في محاولة للعثور عليه.

وقال مفوض شرطة نيويورك كيشانت سيويل خلال مؤتمر صحفي مسائي يوم الثلاثاء، "في هذا الوقت ما زلنا لا نعرف دوافع المشتبه به". "من الواضح أن هذا الشخص استقل القطار وكان عازمًا على العنف، وأضافت أن الهجوم لا يتم التعامل معه على أنه عمل إرهابي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة