أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف الثلاثاء.. ملحمة بين ريال مدريد وتشيلسي فى دوري أبطال أوروبا

الأربعاء، 13 أبريل 2022 09:00 ص
أهداف الثلاثاء.. ملحمة بين ريال مدريد وتشيلسي فى دوري أبطال أوروبا ريال مدريد وتشيلسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الثلاثاء العديد من الأهداف في ملاعب العالم، لعل أبرزها في مسابقة دوري أبطال أوروبا، في إياب الدور ربع النهائي من البطولة، حيث لعب ريال مدريد ضد تشيلسي، والتقى بايرن ميونخ ضد فياريال.

فيما يلي أهداف الثلاثاء ..

دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد 2-3 تشيلسي

نجح فريق ريال مدريد الإسبانى في حسم التأهل للدور نصف النهائي من دورى أبطال أوروبا، رغم هزيمته أمام نظيره تشيلسي، بنتيجة 3-2 في الأشواط الإضافية من المواجهة النارية التي جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب ربع النهائى.

وكان فريق ريال مدريد تمكن من تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره تشيلسي، بثلاثية مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي بفضل هاتريك من نجمه الفرنسي كريم بنزيما، وهذا الفوز كان الأول في التاريخ الذي يحققه ريال مدريد على تشيلسي في جميع المسابقات، ليكسر بذلك "الملكي" عقدة "البلوز" التي استمرت لخمس مباريات سابقة.

وبهذا التأهل ينتظر ريال مدريد الفائز من موقعة مساء الأربعاء التي تجمع أتلتيكو مدريد ضد مانشستر سيتي لمواجهته في الدور نصف النهائي، علما بان نتيجة الذهاب انتهت لفريق المدرب بيب جوارديولا 1-0.

بايرن ميونخ 1-1 فياريال

نجح فريق فياريال الاسباني في التأهل إلى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، عقب التعادل القاتل الذي حققه خارج أرضه أمام بايرن ميونخ 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "أليانز أرينا"، في إياب الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2021-2022.

وبهذا الفوز يلتقي فياريال الفائز من مباراة ليفربول الانجليزي وبنفيكا البرتغالي التي تقام في الدور ربع النهائي الأربعاء، وذلك ضمن منافسات نصف النهائي بحسب القرعة التي أجريت مؤخرا.

ودخل الفريقين اللقاء بعد أن انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب "لا سيراميكا" بفوز الغواصات الصفراء بهدف دون رد، في مفاجأة من العيار الثقيل، ليتعادل الفريقين ويتأهل الفريق الاسباني بنتيجة 2-1 بمجموع المباراتين.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة