ليلة إسبانية رائعة فى دوري أبطال أوروبا.. ريال مدريد وفياريال يتأهلان لنصف نهائى البطولة القارية.. الفريق الملكى يخسر أمام تشيلسي 3-2 على ملعبه.. والغواصات الصفراء تحقق أكبر المفاجآت وتقصى بايرن ميونخ.. فيديو

الأربعاء، 13 أبريل 2022 01:00 ص
ليلة إسبانية رائعة فى دوري أبطال أوروبا.. ريال مدريد وفياريال يتأهلان لنصف نهائى البطولة القارية.. الفريق الملكى يخسر أمام تشيلسي 3-2 على ملعبه.. والغواصات الصفراء تحقق أكبر المفاجآت وتقصى بايرن ميونخ.. فيديو ريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الثلاثاء ملحمة كروية في مسابقة دوري أبطال أوروبا، في إياب الدور ربع النهائي من البطولة، حيث لعب ريال مدريد ضد تشيلسي، والتقى بايرن ميونخ ضد فياريال، ونجح الثنائي الإسباني ريال مدريد وفياريال في حسم التأهل للدور نصف النهائي من البطولة.

ريال مدريد يضمن التأهل رغم الخسارة

نجح فريق ريال مدريد الإسبانى في حسم التأهل للدور نصف النهائي من دورى أبطال أوروبا، رغم هزيمته أمام نظيره تشيلسي، بنتيجة 3-2 في الأشواط الإضافية من المواجهة النارية التي جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب ربع النهائى.

وكان فريق ريال مدريد تمكن من تحقيق فوز كبير على نظيره تشيلسي، بثلاثية مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي بفضل هاتريك من نجمه الفرنسي كريم بنزيما، وهذا الفوز كان الأول في التاريخ الذي يحققه ريال مدريد على تشيلسي في جميع المسابقات، ليكسر بذلك "الملكي" عقدة "البلوز" التي استمرت لخمس مباريات سابقة.

وبهذا التأهل ينتظر ريال مدريد الفائز من موقعة مساء الأربعاء التي تجمع أتلتيكو مدريد ضد مانشستر سيتي لمواجهته في الدور نصف النهائي، علما بأن نتيجة الذهاب انتهت لفريق المدرب بيب جوارديولا 1-0.

أحرز ماسون ماونت الهدف الأول لصالح فريق تشيلسي عن طريق تسديدة قوية في الدقيقة 15 من زمن المباراة، ثم أضاف أنطونيو روديجر الهدف الثانى في شباك ريال مدريد بالدقيقة 51 من زمن المباراة.

وعزز تيمو فيرنر من تقدم فريق تشيلسي بالهدف الثالث في الدقيقة 75، قبل أن ينجح رودريجو فى تسجيل الهدف الأول للملكى فى الدقيقة 80 من زمن المباراة لتتجه المباراة للأشواط الإضافية بعد انتهاء الوقت الأصلى 3-1 وهى نفس نتيجة الذهاب، وفى الأشواط الإضافية نجح كريم بنزيما في تسجيل الهدف الثانى لصالح ريال مدريد بالدقيقة 96 من زمن المباراة.

يذكر أن ريال مدريد كان يحتاج إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو حتى الخسارة بفارق هدف واحد، ليتأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

فياريال يطيح ببايرن ميونخ فى الوقت القاتل

نجح فريق فياريال الإسباني في التأهل إلى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، عقب التعادل القاتل الذي حققه خارج أرضه أمام بايرن ميونخ 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "أليانز أرينا"، في إياب الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2021-2022.

وبهذا الفوز يلتقى فياريال الفائز من مباراة ليفربول الإنجليزي وبنفيكا البرتغالي التي تقام في الدور ربع النهائي الأربعاء، وذلك ضمن منافسات نصف النهائي بحسب القرعة التي أجريت مؤخرا.

ودخل الفريقان اللقاء بعد أن انتهت مباراة الذهاب التى أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب "لا سيراميكا" بفوز الغواصات الصفراء بهدف دون رد، في مفاجأة من العيار الثقيل، ليتعادل الفريقان ويتأهل الفريق الإسباني بنتيجة 2-1 بمجموع المباراتين.

في مباراة الإياب، تقدم روبرت ليفاندوفسكي للبايرن في الدقيقة 52، وتعادل صامويل تشوكويزي للضيوف في الوقت القاتل عند الدقيقة 88.

المباراة هي الرابعة تاريخيًا بين بايرن ميونخ وفياريال، حيث سبق لهما أن تواجها مرتين في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لموسم 2011-12 قبل مباراة الذهاب.

وحينها حقق بايرن ميونخ انتصارين، حيث فاز في المباراة الأولى بنتيجة 2-0 في ملعب "الغواصات الصفراء"، ثم فاز على ملعب "أليانز أرينا" بنتيجة 3-1، وحقق فياريال فوزًا واحدًا في المباراة الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة