كواليس وحكايات.. كتاب جديد للإعلامى مفيد فوزى عن "كتاب اليوم "

الأربعاء، 13 أبريل 2022 12:00 ص
كواليس وحكايات..  كتاب جديد للإعلامى مفيد فوزى  عن "كتاب اليوم " غلاف الكتاب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدر حديثا عن سلسلة "كتاب اليوم" كتاب جديد بعنوان "كواليس حكايات لها معنى وربما مغزى" تأليف المحاور والإعلامى الكبير مفيد فوزى .

يتناول الكتاب كواليس ما كتبه مفيد فوزى على مر السنين وشخصيات حاورها, منها: المتنبى, صلاح نصر، محمد حسنين هيكل، ثورة 30 يونيو، فاروق حسنى، عمر الشريف، إلغاء حديث المدينة، عبد الحليم حافظ، سعاد حسنى، فاتن حمامة، دبلة صفاء أبوالسعود، فاروق جعفر ".

يذكر أن فوزى محاور صاحب مدرسة صحفية لها بصمتها فى بلاط صاحبة الجلالة حاور الكثير من رموز السياسة والفن والأدب وفوق كل هذا وذاك صاحب تجربة صحفية لامعة فى مجلة صباح الخير حيث أسرى عالم الصحافة والتليفزيون بتحقيقاته المتنوعة وحواراته الناجحة مع أهم الشخصيات السياسية والفنية والأدبية على مستوى العالم العربى خلال مسيرته المهنية.

ولد مفيد فوزي 19 يونيو عام 1933م بمحافظة بنى سويف، تزوج من الإذاعية الراحلة آمال العمدة في الأول من مايو عام 1968م والتى رحلت عن عالمنا في 11 مارس 2001م، وأنجب منها ابنته الكاتبة الصحفية حنان مفيد فوزي.

 

ساهم مفيد فوزى فى إعداد الكثير من البرامج الإذاعية أهمها: "فوازير رمضان" مع آمال فهمي لمدة 10 سنوات، "أوافق .. أمتنع " تقديم سناء منصور، "فنجان شاي" تقديم سامية صادق، كما قدم حلقات إذاعية في إذاعة الشرق الأوسط منها: "ضيف في ليلة صيف"، "خواطر على الهوا" في برنامج ألوان مع مديحه نجيب، "أين هم الآن"، "نجوم الشر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة