مسلسل suits الحلقة 10.. آسر ياسين ينجح في إعادة 24 مليون جنيه لموكلته لميس

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 05:30 م
مسلسل suits الحلقة 10.. آسر ياسين ينجح في إعادة 24 مليون جنيه لموكلته لميس آسر ياسين ومحمد شاهين
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل suits بطولة النجوم آسر ياسين وأحمد داوود، أحداثاً متالية، حيث واجهت تاليا – سلمى أبو ضيف والدها بكل ما فعله مع الناس، والمخالفات التي انتجتها شركته، ولذلك قررت أن تسرق الأموال من الشركة عن طريق الهاكينج، حتى يتثنى لها مساعدة الناس الذين تضرروا من تلك المخالفات، وذلك في حضور آدم منصور – أحمد داود.

احمد دلوود وسلمى ابو ضيف
احمد دلوود وسلمى ابو ضيف

 

وواجهت تاليا – أحمد داود وأكدت انها علمت انه ليس محامياً، واستخدم اسم شقيقه حتى يعمل في مجال المحاماة، وساومته على إلا يتعرض لها والا ستفضح أمره، ولكنه ذهب لزين مديره حتى يجدا حل لمعرفة سلمى أبو ضيف بما يخبأه آدم منصور أنه ليس محامياً.

حيث طلب زين ثابت من سلمى أبو ضيف ان تساعده في اختراق حسابات البنوك الذى يمتلكها معتز السحيمى، وبالفعل وافقت سلمى أبو ضيف من أجل مساعدة الغلابة .

وبالفعل نجح زين ثابت بمعاونة قدرى – محمد شاهين في الحصول على معلومات وأرقام في بنوك سويسرا تقدر بـ 24 مليون جنيه، لاعادتها لموكلته لميس، التي تعمل في الجمعيات الخيرية .

سلمى ابو ضيف
سلمى ابو ضيف

 

المسلسل بطولة آسر ياسين وصبا مبارك وأحمد داود والمسلسل من تأليف محمد حفظي وإخراج مريم أحمدي وإنتاج طارق الجناينى، والمسلسل نسخة مصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحا كبيرا على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019). وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا.

شاهين واسر
شاهين واسر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة