كنائس الخير.. القس صموئيل زكي: رمضان شهر التآخى والحب والكرم والروحانيات

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 01:55 م
كنائس الخير.. القس صموئيل زكي: رمضان شهر التآخى والحب والكرم والروحانيات القس صموئيل زكى سليمان راعى الكنيسة الإنجيلية بعزبة النخل
محمد الأحمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هنأ القس صموئيل زكى سليمان نائب راعى الكنيسة الإنجيلية بعزبة النخل الشعب المصرى عموما بمناسبة شهر رمضان، مؤكدا أنه من الشهور الجميلة فيعتبر شهر التآخي والحب والكرم، فهو شهر متميز هذا العام لأنه يحتوى على مناسبات جميلة بين المسلمين والأقباط، وسيكون فيه عيد القيامة المجيد، وسوف نحتفل جميعا به ونفرح به تزامنا مع شهر رمضان المبارك، فهناك روحانيات عالية لكل الشعب المصرى. 
 
وخلال حديثه مع تليفزيون اليوم السابع قال إنه يرى في شهر رمضان أيام جميلة، ففى هذا الشهر يتجسد الكرم فى إصرار الشباب على إهداء المسافرين والمارين فى الشوارع للمأكولات والمشروبات فى موعد الإفطار كتعبير عن الكرم، حتى مع التأكد من الهوية القبطية للمارة، ولكن يكون إصراره على العزومة كنوع من الحب.
 
وأكد أنه قضى فترة من فترات حياته فى مدينة الأقصر فكان يوميا له لقاءات على موائد إفطار وكشراكة كانت تعبر عن محبة كبيرة، ومن المناسبات الجميلة أيضا أن هناك كنائس إنجيلية تقوم بتنظيم موائد إفطار وسحور وتعزم الإخوة المسلمين كنوع من الحب والتآخي.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة