أكرم القصاص - علا الشافعي

الحضرى ومحمد شوقى يستمران فى جهاز المنتخب الجديد

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 02:43 م
الحضرى ومحمد شوقى يستمران فى جهاز المنتخب الجديد الحضري
كتب رامي ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة على استمرار كل من محمد شوقى وعصام الحضرى فى الجهاز الفنى الجديد لمنتخب مصر، الذى سيتم إعلانه خلال الساعات المقبلة.
 
ويعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، اجتماعا تكميليا، اليوم الثلاثاء، لمناقشة ملف المنتخب الوطنى بعد إنهاء عقد البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر بالتراضى، من أجل حسم هوية المدرب الجديد للمنتخب سواء مصريا أو أجنبيا.
 
ومن المرجح أن يلجأ مجلس إدارة اتحاد الكرة للتصويت من أجل تحديد هوية المدير الفنى القادم لمنتخب مصر، سواء مصريا أو أجنبيا، والبدء بعدها فى البحث عن c.v لاختيار الأفضل للمنتخب الذى يستعد للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.
 
وأكد مصدر مقرب من إيهاب جلال المدير الفنى لبيراميدز أن هناك اتصالات مكثفة مع مسئولى اتحاد الكرة لتوليه القيادة الفنية للفراعنة خلفا للبرتغالى كارلوس كيروش.
 
وشدد المصدر أنه حال إنهاء الاتفاق خلال الساعات المقبلة سيتم الإعلان عن توليه المسئولية بعد انتهاء اجتماع اتحاد الكرة المقرر انعقاده اليوم.
 
فى الوقت الذى بدأت إدارة بيراميدز البحث عن  بديل لإيهاب جلال بعد اقترابه من المنتخب، حيث يعد حسام البدرى المدير الفنى السابق لمنتخبنا الوطنى أبرز المرشحين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة