7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 12 أبريل 2022

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 11:45 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 12 أبريل 2022 إيهاب جلال
كتب: حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 12 أبريل 2022، هي خدمة يقدمها اليوم السابع لقرائه ومتابعيه وتشهد ملخص لأهم الأحداق الرياضية على مدار اليوم، ونرصدها كالتالي.

 

رسمياً.. إيهاب جلال مديراً فنياً للمنتخب الوطني خلفاً لكيروش

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، تعيين إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز، مديراً فنياً للمنتخب الوطني، خلفاً للبرتغالي كارلوس كيروش الذي رحل مؤخراً عن تدريب الفراعنة بعد الإخفاق في التأهل لكأس العالم 2022.

 

الزمالك يكتفى بنقطة التعادل مع فاركو ويعتلى جدول الدورى فى غياب الأهلى

تعادل فريق الزمالك سلبيًا مع نظيره فاركو، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة ويحصد كل منهما نقطة واحدة.

 
رسميا تعيين سليمان وهدان قائما بأعمال نأئب رئيس الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، تعيين سليمان وهدان عضو المجلس فى منصب القائم بأعمال نائب رئيس النادى رسميا عقب استقالة مصطفي هدهود من منصبه.

 

وليد العطار: جلسة مع ايهاب جلال لتوقيع العقد .. ولم نستقر علي بديل فينجادا

أعلن وليد العطار، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، أنه سيتم عقد جلسة مطولة بين إيهاب جلال المدير الفني الجديد لمنتخب مصر ومجلس إدارة اتحاد الكرة.
 
 
اتحاد الكرة : الحضرى ومحمد شوقى مستمران فى جهاز إيهاب جلال
استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة على استمرار كل من محمد شوقى وعصام الحضرى فى الجهاز الفنى الجديد لمنتخب مصر، بقيادة إيهاب جلال .
 
 

الأهلي يُحفّز لاعبيه بالمكافآت لتخطى عقبة الرجاء المغربي بدوري الأبطال

رصد مسئولو النادي الأهلي مكافآت مُجزية لفريق الكرة من أجل تخطي عقبة الرجاء المغربي فى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكشف مسئولو القلعة الحمراء للجهاز الفني واللاعبين أن إدارة النادى تدعم الفريق وتقف بجواره بقوة الفترة المقبلة التى يخوض فيها ارتباطات قوية.

 

10لاعبين مصريين يشاركون في بطولة مانشستر للاسكواش

تنطلق غداً الأربعاء منافسات بطولة مانشستر للاسكواش والتي تستضيفها المدينة الانجليزية خلال الفترة بين 13 إلى 18 أبريل الجاري، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 85 ألف دولار.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة