أتلتيكو مدريد يتظلم أمام المحكمة الرياضية على عقوبة حرمانه من 5 آلاف مشجع

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 12:27 ص
أتلتيكو مدريد يتظلم أمام المحكمة الرياضية على عقوبة حرمانه من 5 آلاف مشجع أتلتيكو مدريد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني التقدم بتظلم أمام المحكمة الرياضية الدولية للاعتراض على قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بغلق جزء من مدرجات ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، خلال مباراة مانشستر سيتي التي ستقام في التاسعة مساء الأربعاء، ضمن منافسات إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

ويرى أتلتيكو مدريد وفق ما أعلنه عبر موقعه الرسمي أنه من غير المناسب معاقبة 5 آلاف شخص؛ بسبب فعل ارتكبه "شخصين أو ثلاثة فقط".

وأشار أتلتيكو مدريد إلى صعوبة تنفيذ قرار الإغلاق الجزئي، أمام هذا العدد من المقاعد قبل يومين فقط على المباراة، وبعد بيع جميع التذاكر.

وأعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" إغلاقا جزئيا لملعب "واندا ميتروبوليتانو"، معقل أتلتيكو مدريد الإسبانى، خلال المواجهة المقبلة بمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي.
 
وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن الاتحاد الأوروبى عاقب أتلتيكو مدريد بغلق جزئي لملعبه بسعة 5 آلاف متفرج على الأقل فى مباراة واحدة مقبلة على أرضه فى دوري الأبطال، بسبب شغب وسلوك جماهيره وإلقاء أشياء خلال مواجهة مانشستر سيتى.
 
وانتهت مباراة أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بفوز "السيتيزنز" بهدف نظيف فى ملعب "الاتحاد".
 
وعين الاتحاد الأوروبي الحكم الألماني دانييل سبيرت حكمًا لإدارة مباراة أتلتيكو مدريد ضد مانشستر سيتي والتى ستقام غدا الأربعاء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة