أكرم القصاص - علا الشافعي

طوارئ في بيراميدز بعد ترشيح إيهاب جلال لخلافة كيروش في المنتخب

الإثنين، 11 أبريل 2022 12:28 م
طوارئ في بيراميدز بعد ترشيح إيهاب جلال لخلافة كيروش في المنتخب إيهاب جلال
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعيش نادى بيراميدز في الوقت الحالي حالة من الطوارئ بعدما دخل إيهاب جلال المدير الفني للفريق الكروي الأول دائرة المرشحين لتولي قيادة المنتخب الوطني خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة الذي رحل بالتراضي مع مسئولي اتحاد الكرة، بعد الفشل في التأهل لمونديال العالم عقب الخسارة من السنغال بركلات الترجيح.
 
وعقد مسئولي بيراميدز جلسة طارئة لبحث البديل المناسب لتولى مهمة قيادة الفريق في حالة استقرار اتحاد الكرة على التعاقد مع إيهاب جلال لقيادة الفراعنة، خاصة وإن بيراميدز مرتبط بمواجهات في غاية الأهمية ببطولة الكونفدرالية الأفريقية والدورى وكذلك كأس مصر، ويرغب مسئولي النادى السماوى في تحديد البديل المناسب لتولى المهمة حال رحيل جلال فورًا حتى لا يترك فراغ في الفريق، أو يكون متواجدًا وتركيزه منصب على قيادة المنتخب الوطنى الأول.
 
وكان إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، كشف كواليس رحيل كيروش، قائلا: "جمال علام رئيس الاتحاد أبلغنا بانعقاد اجتماع بينه وبين كيروش، ولم يتوصلوا خلاله لاتفاق، وبالتالي تم إنهاء التعاقد".
 
وقال الكومي في تصريحات تليفزيونية: "نقول لكيروش شكرا جزيلا. تم فسخ التعاقد بالتراضي وخرجنا بصورة طيبة. الرجل عبر عن احترامه للشعب المصري وقال إنه تحت أمر مصر في أي مشورة تُطلب بأي وقت".
 
وأضاف: "سنجري تصويتا في اجتماع يوم الثلاثاء لنرى إن كان المدرب الجديد سيكون مصريا أو أجنبيا، في رأيي أميل للمدرب المصري لأننا سنخوض تصفيات أمم إفريقيا قريبا".
 
وتابع: "سأصوت للمدرب المصري لأنه على دراية باللاعبين وليس كالأجنبي الذي سيكون بحاجة للوقت من أجل التعرف على اللاعبين".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة