حرس الحدود يواجه الداخلية ودياً غداً

الإثنين، 11 أبريل 2022 07:30 م
حرس الحدود يواجه الداخلية ودياً غداً الداخلية
عمر أنور - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق الكرة بنادى  حرس الحدود مع نادى الداخلية، فى التاسعة والنصف مساء الثلاثاء، فى مباراة ودية على ملعب الحرس بالقاهرة، استعدادا لاستكمال المباريات المتبقية فى القسم الثانى.

ويتصدر نادى حرس الحدود ترتيب مجموعة بحرى والإسكندرية برصيد 50 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الوصيف نادى الأوليمبى قبل 5 جولات على نهاية الدورى، في صراع شرس على بطاقة التأهل للممتاز.

فى المقابل، يغرد نادى الداخلية بقيادة سيد عيد منفردا بصدارة مجموعة القاهرة برصيد 59 نقطة من 25 مباراة خاضها حتى الآن، حقق الفوز في 19 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر 4 لقاءات، سجل لاعبوه 41 هدفا واستقبل 23 هدفا، ويتبقى له 4 نقاط لحسم التأهل بشكل رسمي بعد أن وسع الفارق بينه وبين بتروجت صاحب المركز الثانى لـ12 نقطة قبل 5 جولات على النهاية.

ويوجه الحرس نظيره الأوليمبى المباراة المقبلة عقب انتهاء اجازة شهر رمضان فى مباراة وصفها المراقبون بمباراة الصعود والتى تعد بـ6 نقاط.

وكان محمد مكى المدير الفنى قد عقد جلسة خاصة مع نجوم الفريق محمد فوزى حارس المرمى ورضا الويشى وأحمد فيلكس ومحمد رضا ووليد عادل وأحمد جمعة وغريب ياسر قام خلالها بشرح أهمية حفاظ الفريق على القمة والفوز فى المباريات المقبلة وخوض كل المباريات على انها مباريات كوؤس. وطالب اللاعبين بالأداء الرجولى لتحقيق حلم الصعود والعودة إلى دورى الأضواء والشهرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة