أكرم القصاص - علا الشافعي

صحيفة إماراتية: كيروش يتفاوض سرًا مع العراق منذ شهر ويتبقى التوقيع الرسمى

الإثنين، 11 أبريل 2022 05:00 م
صحيفة إماراتية: كيروش يتفاوض سرًا مع العراق منذ شهر ويتبقى التوقيع الرسمى كيروش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الاثنين، أن البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطنى أصبح قريباً من تولى تدريب منتخب العراق الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة "الخليج الإماراتية" أن الاتحاد العراقي لكرة القدم فتح خط مفاوضات، وبشكل سري، مع البرتغالي كارلوس كيروش لتولى مهمة تدريب أسود الرافدين فى السنوات الأربع المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن المفاوضات بين الاتحاد العراقي وكيروش وصلت إلى مرحلة متقدمة، وأن الأمور تسير بشكل سهل، ولم يتبق سوى توقيع العقد الرسمي.

وأشارت الصحيفة إلى أن المفاوضات لم تكن وليدة اليوم، بل كانت قد جرت بشكل سرى بين الطرفين منذ حوالى شهر تقريبا، موضحة أن كيروش أبدى موافقته على تدريب المنتخب العراقي، لكن بقيت بعض التفاصيل البسيطة التي سيتم الاتفاق عليها قريبا".

وأكدت الصحيفة أن الاتحاد العراقي لديه إصرار على التعاقد مع كيروش لأنه من المدربين العالميين الذين يعرفون بصورة جيدة الكرة العربية والآسيوية بسبب قيادته للمنتخب الإيراني لمدة طويلة جدا، موضحة أن كيروش تلقى عروضا أيضا من منتخبات أستراليا وتونس وإيران لتدريب أحدها، لكن يبدو أن حظوظ المنتخب العراقي هى الأعلى فى الوقت الراهن.

وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قد عقد اجتماعاً، أمس الأحد، بمقر الاتحاد، وأشاد المجلس بالجهد الكبير الذى بذله كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر وجهازه المعاون خلال الفترة الماضية، والتي وصل فيها المنتخب إلى المباراة النهائية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، وكذلك المرحلة النهائية بالتصفيات المؤهلة كأس العالم 2022.

وقرر مجلس إدارة الاتحاد عقب الجلسة توجيه الشكر لكارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، بعدما اتفق الطرفان على إنهاء التعاقد بالتراضي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة