مان سيتي ضد ليفربول.. زى النهارده محمد صلاح يقود الريدز للفوز فى 2018

الأحد، 10 أبريل 2022 11:40 ص
مان سيتي ضد ليفربول.. زى النهارده محمد صلاح يقود الريدز للفوز فى 2018 محمد صلاح
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الكرة الجولة الـ32 المهمة من الدورى الإنجليزى الممتاز والتى تشهد صراعا كبيرا بين مان سيتي ضد ليفربول، المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد صلاح، على الصدارة، حيث يلعب الثنائي معا اليوم، الأحد، وبات الريدز قاب قوسين أو أدنى من اللحاق بالمتصدر السيتي، حيث لا تفصلهما سوى نقطة واحدة قبل انطلاق الجولة 32 من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز.

فى مثل هذا اليوم عام 2018، ضرب ليفربول مضيفه مانشستر سيتي بهدفين فى ملعب الاتحاد بإياب ربع نهائي الأبطال بأقدام فيرمينو ومحمد صلاح لينتصر الريدز بمجموع 5/1 على السيتي.

وحقق فريق ليفربول فوزا ثمينا للغاية على حساب مضيفه مانشستر سيتى بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "الاتحاد" معقل السيتيزنز، فى إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، ليتأهل الريدز لنصف نهائى البطولة.
 
جاء الهدف الأول للسيتى عن طريق جابرييل جيسوس فى الدقيقة الثانية، وتعادل النجم المصرى الدولى محمد صلاح هدف التعادل لليفربول فى الدقيقة 56، قبل أن يضيف روبرتو فيرمينو الهدف الثانى للريدز فى الدقيقة 77.
 
Image
 
وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز الريدز على ملعبه 3 / 0 بأهداف محمد صلاح، أليكس تشامبرلين وساديو مانى، قبل أن يكرر ليفربول فوزه اليوم بهدفين مقابل هدف، لتكون النتيجة الإجمالية 5 / 1 للريدز.
 

 

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الوصيف برصيد 72 نقطة قبل مواجهة المرتقبة بين الفريقين مساء الأحد.

وتضاءلت آمال فريق مانشستر يونايتد في التواجد في المربع الذهبي بـ ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك بعد خسارته ظهر السبت أمام فريق إيفرتون بهدف دون رد في الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإنجليزي.

Image

 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة