أكرم القصاص - علا الشافعي

فناربخشة يستدرج جالاتا سراي فى ديربي مثير بالدوري التركي

الأحد، 10 أبريل 2022 09:30 ص
فناربخشة يستدرج جالاتا سراي فى ديربي مثير بالدوري التركي مصطفى محمد
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف فريق فناربخشة نظيره جالاتا سراي، المحترف بين صفوفه النجم المصري مصطفي محمد ، فى السابعة النصف مساء اليوم، الأحد، فى قمة مباريات الجولة 32 من مسابقة الدوري التركي الممتاز 2021-2022.
 
وتتسم مواجهات فناربخشة ضد جالاتا سراي دائما بالقوة والندية، ويسعى الفريقان اليوم لتحقيق الانتصار على حساب الآخر من أجل التقدم فى جدول ترتيب الدوري التركي، فى ظل ابتعادهما عن الصدارة بسبب تذبذب النتائج في الفترة الأخيرة.
 
ويحتل فناربخشة حاليا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 56 نقطة، كما يعاني جالاتا سراي جدا بالموسم الحالي فى ظل امتلاكه 41 نقطة فقط يحتل بها المركز الثالث عشر.
 
وغاب مصطفى محمد عن صفوف جالاتا سراي فى مباراة المباراة الماضية فاتح قره جمرك بسبب الإصابة، عقب عودته من مهمته مع منتخبنا الوطنى الذى خاض مواجهتى منتخب السنغال فى التصفيات الإفريقية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.
 
وأثار الإسباني دومينيك تورنت المدير الفنى لفريق جالاتا سراى، الغموض حول إمكانية مشاركة مصطفى محمد، فى لقاء مضيفه فريق فناربخشة، حيث أكد عقب المباراة الماضية أنه من غير المرجح أن يلعب مصطفى وفيجولي في الديربي.
 
وأضاف، "نحن نسعى إلى اللعب بأفضل طريقة أمام فناربخشة من أجل الفوز وتعديل المسار في الدوري التركي".
 
وفاز جالاتا سراي على ضيفه فريق فاتح قره جمرك، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "على سامى يان"، ضمن منافسات الجولة الماضية رقم 31 من الدوري التركي، وسط غياب مصطفي محمد.
 
وكشفت تقارير صحفية تركية سابقة أن جالاتا سراى لا يمانع فى بيع مصطفى محمد مهاجم الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بعد تلقيه العديد من العروض.
 
وقالت صحيفة gazetevatan التركية أن إدارة جالاتا سراى تشترط 10 ملايين يورو من أجل التنازل عن خدمات مصطفى محمد لأى نادٍ يرغب فى شرائه.
 
وكانت تقارير قد أكد أكدت أن ليل الفرنسى يسعى لضم مصطفى محمد نجم جالاتا سراى التركى، خلال الميركاتو الصيفى المقبل، من أجل تعويض رحيل الهداف التركى المخضرم بوراك يلماز، الذى ينتهى عقده فى نهاية الموسم الجارى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة