تشافي: شعور الفوز بعد الدقيقة 90 رائع.. ولدينا أخطاء عديدة

الأحد، 10 أبريل 2022 11:54 م
تشافي: شعور الفوز بعد الدقيقة 90 رائع.. ولدينا أخطاء عديدة تشافي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، سعادته الكبيرة جراء الفوز القاتل الذي حققه فريقه على مضيفه ليفانتي بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "سيوتات دي فالنسيا"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الإسباني.

وقال تشافي، خلال تصريحاته، عقب اللقاء لقناة البارسا: "شعور رائع الفوز بالدقيقة 93، في الشوط الثاني كنا أفضل بكل وضوح، بعد ركلة الجزاء الثانية تحسن الوضع كثيرا بفضل شتيجن طبعا، لقد صنع الفارق مع دي يونج".

وأضاف: "علينا التحسن، لكن أنا سعيد لأننا قاتلنا حتى النهاية وكنا نؤمن بالفوز، لوك مدرك بفرصه وأنا سعيد من أجله، لدينا تشكيلة كبيرة وجيدة من اللاعبين والتغييرات فعلت ما كان عليهم فعله".

وتابع: "ضغطوا علينا في الهجوم وعقّدوا المباراة علينا، فازوا بالثنائيات، في الشوط الثاني لم نستطع التفوق عليهم في ذلك، لم نلعب بشكل جيد لكننا فزنا، أخطأنا في بعض الاشياء".

وواصل: "سعيد جدا بأداء اللاعبين وما قدموه، لم نلعب أفضل مُباراة لكن فُزنا، الفريق جاهز للمنافسة، لدينا عقلية فائزة ونحن سعداء، ليفانتي لا يستحق أن يكون في المؤخرة؛ لأنهم يلعبون بشكل جيد للغاية، فازوا على فياريال وأتلتيكو".

بهذه النتيجة، يحتل فريق برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة، فيما يأتي ليفانتي في المركز الـ19 برصيد 22 نقطة.

ونجح فريق برشلونة في مواصلة سلسلة الانتصارات بمسابقة الدوري الإسباني، بعدما حقق الفوز فى آخر 7 جولات بمسابقة الليجا، آخرها التغلب على إشبيلية بهدف نظيف فى الجولة الـ30 من المسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة