ترتيب الدوري الإنجليزي قبل قمة مان سيتي ضد ليفربول

الأحد، 10 أبريل 2022 12:27 ص
ترتيب الدوري الإنجليزي قبل قمة مان سيتي ضد ليفربول مانشستر سيتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد الجولة الـ32 من الدورى الإنجليزى الممتاز صراعا كبيرا بين مانشستر سيتي وليفربول، المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد صلاح، على الصدارة، حيث يلعب الثنائي معا اليوم الأحد، وبات الريدز قاب قوسين أو أدنى من اللحاق بالمتصدر السيتي، حيث لا تفصلهما سوى نقطة واحدة قبل انطلاق الجولة 32 من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز.

ترتيب الدوري الانجليزي

ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب البريميرليج برصيد 73 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الوصيف برصيد 72 نقطة قبل مواجهة المرتقبة بين الفريقين مساء الأحد.

وتضاءلت آمال فريق مانشستر يونايتد في التواجد في المربع الذهبي بـ ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك بعد خسارته ظهر السبت أمام فريق إيفرتون بهدف دون رد في الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وجاءت نتائج مباريات اليوم السبت كالتالي: "خسارة مانشستر يونايتد أمام إيفرتون بهدف دون رد، وفوز برايتون على نادي آرسنال بثنائية لهدف، وفوز تشيلسي الكبير على ساوثهامبتون بسداسية دون رد، وخسارة واتفورد أمام ليدز يونايتد بثلاثية دون رد، كما فاز توتنهام هوتسبير على أستون فيلا برباعية دون رد".

وبعد السيتي وليفربول، يتواجد تشيلسي ثالثًا برصيد 62 نقطة، توتنهام هوتسبير رابعًا برصيد 57 نقطة، آرسنال خامسًا برصيد 54 نقطة في ترتيب الدوري الإنجليزي، وست هام يونايتد سادسًا ومانشستر يونايتد سابعًا برصيد 51 نقطة لكل فريق.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

ترتيب المقدمة
ترتيب المقدمة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة