منافس الأهلي.. قائد الرجاء المغربى يغيب عن ربع نهائى أبطال أفريقيا

الأحد، 10 أبريل 2022 11:30 ص
منافس الأهلي.. قائد الرجاء المغربى يغيب عن ربع نهائى أبطال أفريقيا الرجاء المغربي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية عن غياب نجم خط وسط فريق الرجاء المغربي عمر العرجون عن المباراة التي يحل فيها ضيفاً على رجاء بني ملال، ضمن منافسات ثمن نهائي كأس العرش ومواجهة الأهلي المقرر لها التاسعة مساء السبت المقبل باستاد الأهلى والسلام، ضمن منافسات دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا بعدما طلب طبيب الفريق منحه راحة أسبوعاً قبل استئناف التدريبات استعداداً للمواجهة القارية. 
 
وذكر موقع " le360 "سبور المغربية أن عمر العرجون تعرض لإصابة صعبة خلال المواجهة التى جمعت الرجاء بشباب قصبة تادلة فى المباراة الماضية ببطولة كأس العرش.
 
وأشار الموقع إلى أن أرضية ملعب البلدي فى مدينة بني ملال، التي احتضنت المواجهة السابقة للرجاء، تسببت فى إصابة العرجون ما تسبب فى إبعده عن مواجهة غدا في كأس العرش المغربى. 

واستقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على إسناد مباراة الأهلي والرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا للحكم السنغالي ماجيت نداى فى 22 أبريل الجارى، فيما سيُدير الكونغولي جان جاك ندالا مباراة الذهاب ، ويستمر غياب بدر بانون وأكرم توفيق وعمار حمدى ورامى ربيعة وصلاح محسن عن المارد الأحمر أمام بطل المغرب للإصابة.

ويلاقى الفائز من الأهلى والرجاء المغربى الفائز من وفاق سطيف الجزائرى والترجى التونسى وتلعب مباراة الذهاب فى القاهرة أو المغرب.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة