هل تفتح الإصابات باب عودة محمود متولى للتشكيل الأساسى للأهلى؟

الجمعة، 01 أبريل 2022 05:47 م
هل تفتح الإصابات باب عودة محمود متولى للتشكيل الأساسى للأهلى؟ محمود متولى
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب محمود متولي مدافع الأهلي من المشاركة مع الفريق مجددا بعد جاهزيته التامة من الناحية الفنية والبدنية وتألقه في تدريبات فريقه الأخيرة، خاصة في ظل الإصابات التي تلازم الأهلى في خط الدفاع.

ويعانى النادى الأهلى من العديد من الغيابات في خط الدفاع، حيث يغيب المغربى بدر بانون عن الفريق منذ إصابته بفيروس كورونا الذى أثر على عضلة القلب والتي يخضع اللاعب للعديد من الإشاعات للاطمئنان على نفسه قبل العودة للتدريبات.

وأصيب محمد عبد المنعم مدافع الفريق بكسر في عظمة الأنف خلال مباراة المنتخب مع السنغال في القاهرة، والتي خضع بعدها لعملية جراحية ويأمل الأهلى في تجهيزه في أقرب وقت واللعب بواقعى للوجه.

وتعرض رامى ربيعة للإصابة خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراة السنغال التي أقيمت ‏يوم الثلاثاء الماضي ضمن المرحلة النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر، ولم ‏يستطع اللاعب استكمال المباراة وشارك أيمن أشرف بديلا عنه.‏

وأثبتت ‏الأشعة التي أجراها رامي ربيعة مدافع الفريق، إصابته بمزق في العضلة الخلفية ويحتاج ‏فترة علاج تتراوح ما بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع.‏

 وأصبح الأهلى حاليا يمتلك لاعبين فقط في خط الدفاع هما ياسر إبراهيم وأيمن أشرف، ليستفيد محمود متولى من كثرة الإصابات ليكون على مقاعد بدلاء الاهلى ويقترب من المشاركة من جديد مع الاهلى.

وأنهى متولي برنامج التأهيل الذي خضع له بعد العودة من قطر من أجل إكسابه حساسية اللعب في المباريات الرسمية، بعدما غاب عن صفوف الأهلي لفترة طويلة، نظرا لتعرضه لأكثر من إصابة.

وينتظر متولي وعد الجهاز الفني للأهلي بالحصول على فرصة في المشاركة بالمباريات بعدما استعاد فورمته الفنية وبات على استعداد للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة