دفتر أحوال الأهلي قبل 48 ساعة من مواجهة الهلال السوداني بدوري الأبطال.. مشاركة الدوليين بعد انتهاء تصفيات مونديال 2022.. موسيماني يحاضر لاعبيه.. محمد عبد المنعم يشارك بـ"واقي الأنف".. وعمار حمدي يبدأ التأهيل

الجمعة، 01 أبريل 2022 03:33 م
دفتر أحوال الأهلي قبل 48 ساعة من مواجهة الهلال السوداني بدوري الأبطال.. مشاركة الدوليين بعد انتهاء تصفيات مونديال 2022.. موسيماني يحاضر لاعبيه.. محمد عبد المنعم يشارك بـ"واقي الأنف".. وعمار حمدي يبدأ التأهيل فريق الاهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادي الأهلي اليوم ،الجمعة، استعدادات مكثفة للفريق قبل 48 ساعة من مواجهة الهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا ، حيث إنضم اللاعبين الدوليين لمران الفريق كما حرص بيتسو موسيماني المدير الفني على التحدث مع لاعبيه بشأن مباراة الهلال المرتقبة.

واستأنف الأهلي تدريباته أمس الخميس بعد الحصول على راحة لمدة 24 ساعة وفقا للأجندة التي حددها الجهاز الفني والخاصة بالتحضير لمباراة الهلال والتي يسعى ‏خلالها الفريق إلى حسم تأهله إلى دور الثمانية في البطولة ‏ومواصلة المنافسة على اللقب.

جلسة خاصة بين موسيماني ولاعبي الأهلي

عقد الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، الذى أقيم صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وتحدث المدير الفني مع اللاعبين عن العديد من الجوانب الفنية والخططية فى إطار الاستعداد لمواجهة فريق الهلال السودانى التى تقام مساء بعد غدٍ الأحد في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

مشاركة الدوليين في المران

وشهد المران الأهلى، الذي أقيم صباح اليوم الجمعة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة انتظام اللاعبين الدوليين عقب المشاركة فى الجولة الأخيرة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم في قطر.
 
وحرص الجهاز الفنى للأهلى على الاطمئنان على اللاعبين الدوليين قبل الانتظام فى المران الذى خاضه الفريق؛ استعداداً لمواجهة الهلال السودانى التى تقام مساء بعد غدٍ الأحد فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا .
 
معلول
معلول

وضم منتخب مصر ثمانية لاعبين من الأهلي في مباراتي السنغال الأخيرتين، وهم : محمد الشناوي ، محمد عبد المنعم ، ياسر إبراهيم ، أيمن أشرف ، رامي ربيعة ، حمدي فتحي ، عمرو السولية و محمد مجدي أفشة، كما تواجد ديانج مع منتخب مالي وانضم على معلول لمنتخب تونس.

وفشلت مصر في التأهل لمونديال 2022 حيث خطفت السنغال تأشيرة كأس العالم بركلات الجزاء ، كما تأهلت تونس للمونديال المقبل على حساب مالي.

فقرة بدنية متنوعة

قاد كابيللو رانجواجا، مخطط أحمال فريق الأهلى فقرات بدنية متنوعة للاعبين خلال المران، الذى أقيم صباح اليوم، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وليد سليمانوليد سليمان

وشارك محمد عبدالمنعم، لاعب الأهلي، في جانب من التدريبات؛ استعدادا لمباراة الهلال ..وكان «عبدالمنعم» قد أجرى عملية جراحية بعد تعرضه لإصابة بكسر في الأنف خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراة ‏السنغال الأولى التي أقيمت بالقاهرة ضمن المرحلة النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في ‏قطر.‏

فحوصات طبية لمحمد عبد المنعم

وخضع محمد عبدالمنعم لفحوصات طبية للاطمئنان على حالته، قبل مشاركته ‏في التدريبات اليوم مستعينا بقناع حماية للوجه «واقي الأنف».‏

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

وبدأ عمار حمدي، لاعب الأهلي مرحلة جديدة من برنامج العلاج الطبيعي والتأهيل بعد جراحة الرباط الصليبي التي أجراها مؤخرا، وأكد الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي، أن عمار حمدي بدأ في أداء تدريبات جديدة لتقوية العضلات في إطار البرنامج الخاص بتجهيزه للعودة من جديد.

وأشار إلى أن اللاعب يخضع لفحوصات وقياسات مستمرة قبل كل مرحلة من العلاج في إطار تجهيزه بالشكل المناسب.

عمار حمدى
عمار حمدى

 

 

جلسة لتحديد برنامج غذائي في رمضان

عقد أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للأهلي، والدكتور عبدالرحمن سعيد، إخصائي التغذية بالفريق، جلسة مع اللاعبين؛ للحديث عن البرنامج الغذائي الخاص بشهر رمضان.

وأوضح أبوعبلة أنه تم شرح البرنامج الغذائي المناسب لطبيعة الصيام، وذلك بما يتناسب مع طبيعة كل لاعب، خاصة أن الفريق مرتبط بخوض العديد من المباريات خلال شهر رمضان.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة