الصورة الأولى لانطلاق تصوير الموسم الرابع لمسلسل YOU.. اعرف التفاصيل

الجمعة، 01 أبريل 2022 08:34 م
الصورة الأولى لانطلاق تصوير الموسم الرابع لمسلسل YOU.. اعرف التفاصيل بن بادجلى
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف القائمون على مسلسل الغموض والإثارة YOU، عن الصورة الأولى لانطلاق عملية تصوير الموسم الرابع من السلسلة، بحضور النجم العالمي بن بادجلى، الذي ظهر في الصورة وهو يجلس بجوار مقعد المخرج لتصوير أول مشاهد الموسم المنتظر.

بن بادجلي
بن بادجلي

ومن المتوقع أن يصل الموسم الرابع من سلسلة You قبل نهاية العام الجارى 2022، أو بالتزامن مع بداية العام المقبل 2023،  وذلك بعد طرح الموسم الثالث من العمل في 15 أكتوبر من العام الماضى 2021.

وتكون الموسم الثالث من مسلسل You من 10 حلقات، وطرح بعد عامين من طرح الموسم الثانى، حيث طرح فى 26 ديسمبر من عام 2019، وستصل مدة الحلقات إلى 45 دقيقة، حيث دار الموسم الثالث حول جو جولدبرج بعد انتقاله للعيش مع صديقته الأخيرة إلى منطقة أخرى، وسرعان ما رزق بطفل منها ليبدأ فى ممارسة عادته فى استدراج الفتيات.

وكان قد انضم النجم سكوت مايكل فوستر، الذى لعب دور البطولة فى Crazy Ex-Girlfriend إلى الموسم الثالث من سلسلة القاتل المتسلسل YOU وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع deadline.

ويلعب فوستر، فى الموسم الثالث من YOU، دور رايان، وهو مراسل تليفزيونى محلى، تغلب على تاريخ من الإدمان، ولديه أسرار، بما فى ذلك سلوك متحكم يحتفظ به لأولئك الأقرب إليه وأى شخص يعترض طريقه.

المسلسل من بطولة بن بادجلى، امبير تشايلدرز، إليزابيث ليل، لوكا بادوفان، زاك شيرى، نيكول كانج، تشارلي بارنيت، أدوين براون، كريس ديليا، جينا أورتيجا، فيكتوريا بيدريتي، مارييل سكوت.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة