الانتهاء من الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال بالبحيرة بنسبة نجاح 100%

الجمعة، 01 أبريل 2022 11:52 ص
الانتهاء من الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال بالبحيرة بنسبة نجاح 100% اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة
البحيرة- ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء هشام أمنة محافظ البحيرة ، عن نجاح الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال، بنسبة نجاح وصلت الى 100% من المستهدف، وذلك في إطار النهوض بالصحة العامة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، مشيرا إلى ارتفاع درجة الوعى لدى المواطنين، بأهمية وضرورة تطعيم أبنائهم  وحمايتهم من الأمراض للحفاظ على مصر خالية من مرض شلل الأطفال .

 فيما أعرب  الدكتور هانى جميعة وكيل  وزارة الصحة بالبحيرة ، شكره لكل الاطباء والمراقبون الصحيون والمشرفين واطقم التمريض والرائدات الريفيات على الجهد المبذول لانجاح الحملة القومية للتطعيم  ضد شلل الأطفال بالبحيرة وتحقيقهم نسبة تتخطى ال 100% من المستهدف خلال الحملة.

مضيفا أن الفرق الثابتة والمتحركة المشاركه فى حملة التطعيم قامت على مدار الخمسة أيام الماضية ببذل قصارى جهدهم لانجاحها وتحقيق المستهدف منها وهو تطعيم مليون و100 ألف طفل.

واوضح وكيل وزارة الصحة، انه تم الاستعداد جيدا لهذه الحملة الطبية وإطلاق الدعاية اللازمة لها وإعداد كشوف باسماء الأطفال من سجل المواليد لجلسة التطعيم قبل بدءها .

لافتا إلى إعداد كشوفا باسماء المتخلفين عن التطعيم ، والتواصل مع اسرهم وادراجهم فى جلسات التطعيم اللاحقة،  واتباع سلسلة من الإجراءات الوقائية  لحفظ الطعوم والأمصال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة