ويكرم عددا من الرموز النسائية..

نائب محافظ الإسماعيلية يشهد احتفالية اليوم العالمى للمرأة.. صور

الأربعاء، 09 مارس 2022 01:22 م
نائب محافظ الإسماعيلية يشهد احتفالية اليوم العالمى للمرأة.. صور جانب من الإحتفالية
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد المهندس أحمد عصام الدين، نائب محافظ الإسماعيلية، نيابة عن اللواء حرب شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، احتفالية اليوم العالمي للمرأة التي نظمها فرع المجلس القومي للمرأة بالإسماعيلية، بالتعاون مع قصر ثقافة الإسماعيلية.
 
حضر الاحتفالية النائبة فيبي فوزي، وكيل مجلس الشيوخ  واللواء محمد أنيس، السكرتير العام للمحافظة، ودكتورة رضوى جعفر، نائبة مجلس النواب، والدكتورة ماجدة هجرس، نائب رئيس جامعة قناة السويس، وعفاف الكومي مقرر المجلس القومي للمرأة بالإسماعيلية،  ورئيس إقليم القناة وسيناء الثقافي، وعدد من القيادات التنفيذية ، ورجال الدين الإسلامي والمسيحي وعدد من الرموز النسائية.
 
بدأت مراسم الاحتفال بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية ، ويليها تلاوة القرآن الكريم وفقرة فنية موسيقية لفرقة الموسيقى العربية.
 
في كلمة دكتورة عفاف الكومي، ثمنت دعم القيادة السياسية المستمر للمرأة والثقة بدورها المحوري في كافة مناحي الحياة ، كما قدمت التحية لكل نساء العالم وعظيمات مصر والمرأة من ذوي الهمم بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.
 
وأشادت النائبة فيبي فوزي وكيل مجلس الشيوخ، في كلمتها بالمكتسبات التي حصلت عليها المرأة سياسيا واقتصاديا واجتماعيا ما لم تحصل عليه علي مدار التاريخ.

وفي كلمته، هنأ نائب محافظ الإسماعيلية السيدات الحضور باليوم العالمي للمرأة، مؤكدة أن المرأة الآن تشهد عصرها الذهبي الذي تحظى فيه السيدة المصرية باهتمامٍ ودعمٍ غير مسبوق من القيادة السياسية؛ ليُلبي طموحاتِها ويتناسبُ مع مكانتها الرفيعة في المجتمع، ويزيد من فرصها في التمكين بدءاً من التخطيطِ التنموي، امتداداً للمساهمة في الإنتاج وفرص العمل والتشغيل وصولاً لتبوء الوظائفِ القيادية، وذلك بحرص وأولوية من الرئيس عبد الفتاح السيسي على ترجمة كافة حقوقها لقرارات وخطوات فعلية، مشيرة إلي أن المرأة  المصرية هي الأيقونة والشريك الأساسي في المجتمع.
 
وفي ختام الاحتفالية تم تكريم عدد من الرموز النسائية بالإسماعيلية وهن، الدكتورة دينا ياقوت رئيس اللجنة العامة لسيدات الاعمال باتحاد الغرف التجارية، والكاتبة سماح أبو بكر عزت، لتكريمها دوليًا عن أعمالها، كما تم تكريم جيهان فؤاد، ووفاء الجوهري، وسماح جاد ويتسلمها عنها اولادها لما أسهمن من أعمال تطوعية بالعمل العام.
 
 كما تم تكريم اللاعبة إسراء جابر بطلة العالم وأفريقيا في رفع الأثقال، واللاعبون سهام علي بطلة رفع الأثقال من ذوي الهمم، واللاعبة هالة صدقي في العاب القوى.
 
وأهدي المجلس القومي للمرأة درعا لمحافظ الإسماعيلية، تسلمه نيابة عنه نائب المحافظ، كما أهدى المجلس درعًا للنائبة فيبي فوزي وكيل مجلس الشيوخ.

 

احتفالية اليوم العالمي للمرأة (1)
احتفالية اليوم العالمي للمرأة 

 

احتفالية اليوم العالمي للمرأة (2)
احتفالية اليوم العالمي للمرأة 

 

احتفالية اليوم العالمي للمرأة (3)
احتفالية اليوم العالمي للمرأة

 

جانب من الإحتفالية (1)
جانب من الإحتفالية

 

جانب من الإحتفالية (2)
جانب من الإحتفالية 

 

جانب من الإحتفالية (3)
جانب من الإحتفالية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة