أكرم القصاص - علا الشافعي

كايزر تشيفز يستضيف الأهلي قبل مواجهة صن داونز فى دوري أبطال إفريقيا

الأربعاء، 09 مارس 2022 01:24 م
كايزر تشيفز يستضيف الأهلي قبل مواجهة صن داونز فى دوري أبطال إفريقيا الاهلي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت تقارير صحفية جنوب أفريقية أن النادي الأهلي سيقيم في القرية الرياضية الخاصة بنادي كايزر تشيفز لخوض معسكرهم التدريبي على مدار اليومين المقبلين للاستعداد من أجل مباراة صن داونز في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
بحسب ما ذكرت شبكة "iDiski Times" الجنوب إفريقية، فإن أن اختيار مسؤولو الأهلي لهذه القرية بسبب قرب الملعب ، خاصة وأن الأخير يلعب مبارياته على هذا الاستاد.
 
وأضافت الأهلي سيواجه  نظيره صن داونز على ملعب "FNB" يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الثالثة عصرًا ، على أن يتواجد المارد الأحمر في قرية "Naturena".
 
 
 
Untitled
 
 

يستعد الاهلى لمواجهة نظيره فريق صن داونز يوم السبت المقبل، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ، وكان المارد الأحمر قد حقق الفوز على نظيره بيراميدز بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

مواعيد مباريات الأهلى المتبقية فى مجموعات دورى أبطال أفريقيا 

ماميلودى صن داونز – 12 مارس

المريح السودانى – 18 مارس

الهلال السودانى – 2 أبريل

سلبية مسحة الاهلى قبل مواجهة صن دوانز 
 
ووصلت بعثة الأهلى،  جنوب أفريقيا اليوم لخوض مباراة صن داونز فى دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.
 
وتضم ضمت قائمة الأهلى التى سافرت إلى جنوب أفريقيا كلاً من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.
 
وأعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبى بالفريق سلبية مسحة بعثة الفريق، موضحاً أن مسحة البعثة بالكامل جاءت سلبية، مع التأكيد على استمرار التزام الإجراءات الاحترازية خلال الرحلة.
 
وكان الفريق قد حقق الفوز على نظيره بيراميدز بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما الثلاثاء ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة