صدق أو لا تصدق.. اليابان تؤكد وجود حوريات البحر و"معاها الدليل"

الأربعاء، 09 مارس 2022 09:00 ص
 صدق أو لا تصدق.. اليابان تؤكد وجود حوريات البحر  و"معاها الدليل" المحيط الهادى
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر فريق علمى فى اليابان تقريرا علميا، يوضح أن حوريات البحر حقيقية، وجاء ذلك بعدما تم العثور على مومياء حورية البحر محنطة بالغة من العمر 300 عام يبلغ طولها 12 بوصة (30.48 سم) 1741 في المحيط الهادئ، قبالة جزيرة شيكوكو اليابانية، تتواجد الآن في معبد في مدينة أساكوتشي ، يتميز النصف العلوي للمخلوق برأس مشعر ووجه ملتوي وأسنان مدببة ، وقدمها يشبه دليل السمكة.

ولفهم المزيد عن أصول المخلوق، قام فريق من العلماء من جامعة كوراشيكي للعلوم والفنون، وهي جامعة خاصة في كوراشيكي ، أوكاياما ، اليابان، بإجراء مسح مقطعي للجسد مؤخرًا. وفقًا لتقرير في صحيفة إندبندانت ، "يمكن أن يكون للمخلوق الغريب أهمية دينية" ، كما يزعم هيروشي كينوشيتا من جمعية أوكاياما الفولكلورية والذي كان العقل المدبر لمشروع البحث الجديد.

 

SEC_91321258

في الأساطير اليابانية ترتبط حوريات البحر بالخلود، وأوضح الفلكلوري الياباني أن الأساطير القديمة تشمل قصة ياو بيكوني ونينغيو (سمكة بشرية أو حورية البحر). في هذه الأسطورة ، اصطاد صياد من مقاطعة واكاسا سمكة غير عادية ونسى يرمى السمكة الشريرة "عاشت حتى 800 عام، وعلى كل شخص ياكل لحم "حورية البحر" عمره يزيد، ولكن كان من المعتقد الصيد سمكة نينغيو يجلب العواصف وسوء الحظ.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة